شركة أمهات 360 تطلق تطبيقها الإلكتروني الجديد

شركة أمهات 360 تطلق تطبيقها الإلكتروني الجديد
الوقائع الإخبارية: أعلنت شركة أمهات٣٦٠ عن إطلاق تطبيقها الإلكتروني الجديد الذي يعمل على كل من نظامي التشغيل Android وIOS، من أجل توفير تجربة فريدة ومميزة لكل أم حسب احتياجاتها، حيث يمكن أن تختار المجالات التي تناسبها ونوع المواضيع التي ترغب في متابعتها، فالتطبيق مرتبط بكل ما يُنشر على الموقع من أخبار ومقالات وفيديوهات جديدة مثرية تتضمن المعلومة الموثوقة من الخبير مباشرة، بالإضافة إلى التجارب والقصص التي تشاركها بعض الأمهات.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه وسرعة الوصول إلى المعلومات فيه، فهو حل تكنولوجي سريع يسهل على الأم الاستفادة من كل ما توفره منصة أمهات٣٦٠، إذ تستطيع التسجيل في الورشات والندوات الإلكترونية التي يتم الإعلان عنها مباشرة، والاطلاع على محتوى يلائم اهتماماتها لإثراء تجربتها ولتصلها إشعارات بكل ما هو جديد ومفيد لها.

التطبيق يمكّن الأم كذلك من طلب بطاقة المكافآت Mamas rewards مباشرة، والتي تمنحها خصومات تصل إلى 70% على أكثر من 120 علامة تجارية تغطي كافة احتياجات الأم وطفلها من أماكن للعب، مطاعم، صيدليات، مختبرات طبية، منتجات أطفال، مراكز تجميل، محلات ملابس ومستشفيات.
تصل الأم إشعارات مباشرة بالعروض الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على الأماكن التي تقدم الخصومات القريبة من مكان تواجدها، لتكون قد استفادت من البطاقة قدر الإمكان.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق إمكانية التواصل مع الخبراء مباشرة عن طريق خدمة "اسألي الخبراء"، حيث ستجد الأم إجابة لكل مشكلة شخصية تواجهها في غضون 24 ساعة فقط، فضلاً عن دليل لكافة مناطق اللعب ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في الوطن العربي.

تم إطلاق موقع أمهات٣٦٠ "360Moms" عام ٢٠١٦ في الأردن، ليكون منصة محتوى عربي موثوق المصادر للأمهات والآباء في الوطن العربي وخارجه تمكنهم من اتخاذ القرارات الصحيحة فيما يتعلق بأطفالهم منذ الحمل حتى سن المراهقة.

وتعد أمهات٣٦٠ إحدى الشركات الناشئة المنضمة للموسم الثالث من برنامج أورانج لتسريع نمو الأعمال الريادية "BIG” الذي تواصل أورانج الأردن تنفيذه لدعم الشركات الأردنية الناشئة في مرحلة النمو وتعزيز فرصهم وتمكينهم من التوسّع والتطور.

بدأ الموقع من تجربة شخصية، بينما كانت تبحث مؤسسته دينا عبد المجيد عن حل لتحدٍّ واجهته مع أطفالها، حيث تقول: "مررنا بوقت عصيب عندما أنجبت ابني الثاني، وبالرغم من محاولاتي الكثيرة إلا أنني لم أستطع العثور على حل، لحسن حظي وجدت أخصائية تربوية ساعدتني على تخطي هذه المشكلة بغضون أسبوع. ومن هنا قررت أن هذه المعرفة لا يجب أن تقف عندي بل أن تصل إلى جميع الأمهات".

قام فريق أمهات٣٦٠ حتى الآن بجمع أكثر من 150 خبيراً من أنحاء العالم بما في ذلك أطباء أطفال، أطباء نسائية وتوليد وأخصائيين نفسيين وتربويين، ليقوموا بتغطية مواضيع تهم الأم مثل الحمل، الرضاعة، نوم الأطفال، الصحة البدنية والنفسية والتربية.

ووصل عدد زوّار الموقع إلى أكثر من 180,000 ألف شهرياً، وعدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 170,000 متابع، كما تم عقد وتنسيق 65 ورشة عمل وندوة إلكترونية تتناول مواضيع محددة يتحدث فيها أحد خبراء الموقع، إضافة إلى نشر ما يزيد عن 4000 مقال وفيديو عالي الجودة في مختلف المواضيع التربوية والصحية.



تابعوا الوقائع على