سلمت اياديكم ...اضربوا واوجعوا ولا تأخذكم بهم رحمة ولا رأفة

سلمت اياديكم ...اضربوا واوجعوا ولا تأخذكم بهم رحمة ولا رأفة
الوقائع الاخبارية : هلال العجارمة

اضربوا بيد من حديد.. اضربوا واوجعوا بضربكم ولا تأخذكم بهم رحمة ولا رأفة اضربوا ايها النشامى فقلوبنا معكم.. اضربوا اعداء السلم والسلام اضربوا اعداء الطمأنينة والأمن والأمان اضربوا تلك الوحوش البشرية التي تعيش على الآم الناس ولقمة عيشهم فقد تلطخت ايديهم بدماء الابرياء واتسخت بتعب وشقاء من لا ظهر لهم ولا سند.

روعوا النساء والاطفال وركلوا كبار السن بأقدامهم وضربوهم ودخلوا على المسالمين في اماكن رزقهم وقاسموهم لقمة عيش ابنائهم.

عاثوا بالارض فسادا بعد ان حملوا قيودا جرمية تعجز البهائم عن حملها اعتبروا السجون نزهة قصيرة يمضون فيها اياما يضربون هذا (ويبلطجون) على هذا ويخرجون اكثر قسوة وعنف.. فهموا القانون ودرسوه جيدا وصاروا يرتكبون جرائمهم بما يتتاسب مع العقوبة التي لاتبقيهم كثيرا داخل السجون... حفظوا الدرس جيدا ولهذا تمادوا في بلطجتهم.

اضربوهم بيد من حديد ولا تلتفتوا لبياعي الكلام ومنظمات حقوق الانسان التي لا تتدخل بحقوق الانسان الا حين يطبق شرطي القانون على ازعر او بلطجي تجدهم يملأوون الدنيا (طعطعة) وصراخا اين حقوق الانسان واين العدالة واين القانون كيف لشرطي ان يضرب مواطنا ولكنتا لانسمع اصواتهم حين يروع هذا المواطن السيء الآمنين في بيوتهم واماكن عيشهم ورزقهم.

تحية الفخر والاعتزاز بكم يانشامى ونشميات الامن العام تحية لك يا ابن الاردن البار الباشا مدير الأمن العام حسين الحواتمة.. كل الاردنيين الشرفاء معكم امضوا في تنظيف شوارعنا من تلك الشوائب والقاذورات التي تشوه اصالة ومروءة وشهامة وكرم الاردني.
 
تابعوا الوقائع على