شريط الأخبار
دولة د. الرزاز ...الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم بالفيديو..العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد إلى الرزاز .. " مبروك " الحكومة أدت اليمين !! " الضمان و التنموية و الأردنية" ستذهب لمين ؟؟ الإعلامي إبراهيم شهزاده يقترح على رئيس الوزراء الرزاز هذا الاقتراح !! النائب الهواملة : دعوا كل وزير أو وزيرة لشأنهم... اعطوا لنوابكم وحكومتكم ورئيسها " أربعا " بالصور...وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الزرقاء .. دهس طفلة تبلغ 3 اعوام بمنطقة الزواهرة العثور على طفل يبلغ من العمر (5) سنوات فقد في الرمثا الامانة : تشغيل 33 كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد نتنياهو : سنواصل السيطرة على أراضي غربي نهر الأردن اربد...منفذو وقفة احتجاجية تعرضنا للاعتداء والامن ينفي بالأسماء...متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين خليل الحاج توفيق للرزاز ...ليس أمامنا الا ان نتجاوز "الصدمة " المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل شاهد بالفيديو...إطلاق أعيرة نارية بكثافة في استقبال احد الوزراء شمالي الاردن شاهد بالفيديو...هذا مافعله رجل امن مع سيدة اثر تعرضها لحادث سير في عمان الأردن يؤكد ضرورة الحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب السوري وزير المالية كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة غنيمات : لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة ..أعدكم أن أكون على قدر التحدي بالصور...استنفار الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " في اربد
عاجل

«المركزي»: 24.75 مليار دينار التسهيلات الإئتمانية في كانون الأول

الوقائع الإخبارية : كشف البنك المركزي عن وصول إجمالي التسهيلات الإئتمانية الممنوحة من قبل البنوك المرخصة الى 24.75 مليار دينار في كانون الأول الماضي.

ووفقا لإحصائيات «المركزي» فإن مقدار التسهيلات الإئتمانية للقطاع الخاص (غير مقيم) بلغت في كانون الأول الفائت 500.2 مليون دينار، فيما سجل مقدار التسهيلات الإئتمانية للقطاع الخاص (مقيم) حوالي 21.76 مليار دينار، أما لجهة مقدار التسهيلات الإئتمانية للمؤسسات المالية فقد بلغت في ذلك الشهر 17 مليون دينار، و357.6 مليون دينار مقدار التسهيلات الإئتمانية للمؤسسات العامة، فيما وصل مقدار التسهيلات الإئتمانية المقدمة للحكومة المركزية في تلك الفترة إلى أكثر من 2.11 مليار دينار.

وفي العام الماضي واستنادا لـ «المركزي» حقق تشرين الثاني الماضي أعلى مستوى لإجمالي التسهيلات الإئتمانية في ذلك العام حيث بلغت زهاء 24.82 مليار دينار، فيما كان أدنى مستوى للتسهيلات الإئتمانية قد شهده كانون الثاني والذي وصلت فيه إلى ما يربو على 23.04 مليار دينار. وكانت قد بلغت في شباط من ذلك العام حوالي 23.19 مليار دينار، لتتجاوز في آذار 23.4 مليار دينار، فيما كانت في نيسان ما يزيد على 23.71 مليار دينار، ونحو 23.77 مليار دينار في أيار، لترتفع في حزيران بالغة حوالي 24.05 مليار دينار، وما يزيد على 24.08 مليار دينار في تموز، بينما وصلت في آب إلى حوالي 24.3 مليار دينار، لتكون في أيلول ما يربو على 24.4 مليار دينار، فيما بلغت في تشرين الأول حوالي 24.58 مليار دينار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.