شريط الأخبار
مدير مستشفى الامير حمزة يكتب ...الاعلام الاسود قناة الجزيرة تبث تقريراً عن رجال السير بالأردن .. ماذا قالت عرض شقتين في برج بالعبدلي لعوني مطيع ونجله بالمزاد العلني بسعر 832 الف دينار شاهد بالصور .. حملة على البسطات بوسط البلد إبراهيم الروابدة : شركة خاصة تُدير المتسوق الخفي شاهد بالفيديو ... وفاة شاب اثناء الصلاة في احد المساجد بالعاصمة عمان شاهد بالفيديو .." غدا ستمطر " فلم توعوي قصير ضد افة المخدرات وفاة شاب عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في لواء بني كنانة باربد محاولة انتحار فتاة عشرينية عليها 6 قيود وطلب تنفيذ قضائي بتناولها سم فئران في اربد بالصور...ولي العهد يلتقي ناشطين في الكرك ويشاركهم الإفطار اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد بالصور...اتلاف طن من البطيخ والشمام الغير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء (3) إصابات بمشاجرة جماعية في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية القبض على (3) أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة تجارية في عمان حريق اشجار واعشاب جافة على مساحة ألف دونم في اربد غوشة: التعديل الوزاري تضمن تعيين وزير وليس إنشاء وزارة لتطوير الأداء المؤسسي متوسط عمر متقاعدي الضمان عند استحقاق راتب التقاعد 52 سنة كناكرية يوعز لدائرة الأراضي بإجراءات فورية لتحسين الخدمات الطاقة النيابية: 10 مليارات دينار كلفة المشروع النووي وتطالب بايقافه وزير الداخلية يقرر منح القادمين للمملكة لغايات السياحة الاستشفائية اقامات مؤقتة لمدة شهرين
عاجل

«عكيد» باب الحارة الجديد يكشف سبب انسحابه!

الوقائع الإخبارية : أنسحب الممثل السوري مصطفى سعد الدين من بطولة مسلسل "باب الحارة"، بعدما ادى دور "العكيد معتز" في الجزئين الثامن والتاسع، إثر انسحاب النجم وائل شرف، علماً أن سامر المصري "العكيد الأول" في الحارة انسحب قبله.
وأكّد سعد الدين أنه انسحب بسبب عدم التمسك بملامح الشخصية الذي ظهرت في الأجزاء السابقة، وعدم تطويرها في الأجزاء اللاحقة.
وانضم الفنان الشاب الى قائمة ابطال مسلسل "حرملك" من كتابة سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحق، الى جانب الممثلين السوريين باسم ياخور، وباسل خياط، وسلافة معمار، وسامر المصري، نادين خوري، وقاسم ملحو، وشادي الصفدي، فوادي الشامي، ورشا بلال، وتولين البكري ورنا أبيض، مع احتمال كبيرة بعودة هبة نور الى الشاشة الصغيرة بعد غياب طال سنوات عديدة، ونادين خوري التي تجسّد شخصية "نظلي"، امرأة من أصول تركية تدفعها الظروف للقدوم إلى بلاد الشام.
وفقدت قائمة الأبطال الممثل السوري فادي صبيح الذي اعتذر عن عدم المشاركة، بسبب عدم الإتفاق على الأجر، لا سيما أن دور قائد الشرطة الذي عرض عليه لم يستهويه، بسبب "القيود الفنية في الشخصية، والملامح المحددة، في هذا النوع من الأدوار المجتمعية الواضحة، والنمطي في الغالب الأعم، وتتناقص فيه حرية الحركة والأبعاد"، وفق قوله في حديث سابق الى "الحياة".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.