شريط الأخبار
العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن الرزاز: لا يوجد لدى اللاجئين السوريين رغبة بالعودة لبلادهم شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين ووظيفة قيادية شاغرة متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام
عاجل

«عكيد» باب الحارة الجديد يكشف سبب انسحابه!

الوقائع الإخبارية : أنسحب الممثل السوري مصطفى سعد الدين من بطولة مسلسل "باب الحارة"، بعدما ادى دور "العكيد معتز" في الجزئين الثامن والتاسع، إثر انسحاب النجم وائل شرف، علماً أن سامر المصري "العكيد الأول" في الحارة انسحب قبله.
وأكّد سعد الدين أنه انسحب بسبب عدم التمسك بملامح الشخصية الذي ظهرت في الأجزاء السابقة، وعدم تطويرها في الأجزاء اللاحقة.
وانضم الفنان الشاب الى قائمة ابطال مسلسل "حرملك" من كتابة سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحق، الى جانب الممثلين السوريين باسم ياخور، وباسل خياط، وسلافة معمار، وسامر المصري، نادين خوري، وقاسم ملحو، وشادي الصفدي، فوادي الشامي، ورشا بلال، وتولين البكري ورنا أبيض، مع احتمال كبيرة بعودة هبة نور الى الشاشة الصغيرة بعد غياب طال سنوات عديدة، ونادين خوري التي تجسّد شخصية "نظلي"، امرأة من أصول تركية تدفعها الظروف للقدوم إلى بلاد الشام.
وفقدت قائمة الأبطال الممثل السوري فادي صبيح الذي اعتذر عن عدم المشاركة، بسبب عدم الإتفاق على الأجر، لا سيما أن دور قائد الشرطة الذي عرض عليه لم يستهويه، بسبب "القيود الفنية في الشخصية، والملامح المحددة، في هذا النوع من الأدوار المجتمعية الواضحة، والنمطي في الغالب الأعم، وتتناقص فيه حرية الحركة والأبعاد"، وفق قوله في حديث سابق الى "الحياة".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.