شريط الأخبار
نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة
عاجل

«عكيد» باب الحارة الجديد يكشف سبب انسحابه!

الوقائع الإخبارية : أنسحب الممثل السوري مصطفى سعد الدين من بطولة مسلسل "باب الحارة"، بعدما ادى دور "العكيد معتز" في الجزئين الثامن والتاسع، إثر انسحاب النجم وائل شرف، علماً أن سامر المصري "العكيد الأول" في الحارة انسحب قبله.
وأكّد سعد الدين أنه انسحب بسبب عدم التمسك بملامح الشخصية الذي ظهرت في الأجزاء السابقة، وعدم تطويرها في الأجزاء اللاحقة.
وانضم الفنان الشاب الى قائمة ابطال مسلسل "حرملك" من كتابة سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحق، الى جانب الممثلين السوريين باسم ياخور، وباسل خياط، وسلافة معمار، وسامر المصري، نادين خوري، وقاسم ملحو، وشادي الصفدي، فوادي الشامي، ورشا بلال، وتولين البكري ورنا أبيض، مع احتمال كبيرة بعودة هبة نور الى الشاشة الصغيرة بعد غياب طال سنوات عديدة، ونادين خوري التي تجسّد شخصية "نظلي"، امرأة من أصول تركية تدفعها الظروف للقدوم إلى بلاد الشام.
وفقدت قائمة الأبطال الممثل السوري فادي صبيح الذي اعتذر عن عدم المشاركة، بسبب عدم الإتفاق على الأجر، لا سيما أن دور قائد الشرطة الذي عرض عليه لم يستهويه، بسبب "القيود الفنية في الشخصية، والملامح المحددة، في هذا النوع من الأدوار المجتمعية الواضحة، والنمطي في الغالب الأعم، وتتناقص فيه حرية الحركة والأبعاد"، وفق قوله في حديث سابق الى "الحياة".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.