شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

أبوصعيليك: لا حسم على "نسب" الاعفاءات بعد ونقل اختصاص "المدعي العام الضريبي" إلى المجلس القضائي

الوقائع الإخبارية : قال رئيس لجنة الإقتصاد والاستثمار النيابية خير أبو صعيليك، إن اللجنة لم تخرج بعد توصيات حول نسب الإعفاءات الضريبية.
وأضاف في تصريحات عقب إنتهاء جلسة اللجنة لمناقشة مشروع قانون الضريبة والدخل، أن هناك جملة من المقترحات النيابية التي تداولها أعضاء اللجنة حول النسب لم يتم التوافق عليها بعد.
وبين أن المقترحات تدور حول رفع نسبة الإعفاءات للأفراد المُعالين من (9) إلى (10) الاف مقابل فواتير أو منح اعفاء للمعالين بدل فواتير أو منحهم بدل إعالة، بالإضافة إلى مقترحٍ آخر بإلغاء الفواتير.
وأكد أبو صعيليك أن المتقرحات لم تحظَ بعد بتوافق نيابي عليها، حيث تم تحديد موعدٍ بداية الأسبوع المقبل لبحث هذه النسب والتوافق عليها.
وقال أبو صعيليك، إن اللجنة بحثت النصوص القانونية بشكلٍ جيد، كاشفاً عن التوافق على نقل اختصاص المدعي العام الضريبي وتبعيته من مدير عام ضريبة الدخل إلى المجلس القضائي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.