شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

أبوغزاله يرعى حفل إطلاق نتائج مبادرة "علم ينتفع به"

الوقائع الاخبارية : برعاية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، أطلقت مبادرة "علم ينتفع به" نتائج دورتها الخامسة للعام 2018-2019 وذلك خلال حفل خاص في مركز الحسين الثقافي بحضور حوالي 500 طالب وطالبة من المشاركين في المبادرة والمتأهلين للمراحل النهائية.

وخلال الحفل قال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله: "إن السعادة قرار ذاتي نابع من الإنسان وهي شيء لا يمنح أو يعطى، بل الإنسان نفسه يمنحها لنفسه ولغيره".

وأكد أبوغزاله أهمية تحديد الهدف في الحياة، والتي تبدأ بفكرة قابلة للتحقيق مهما كانت الظروف وبأي شكل من الأشكال بالعمل والإرادة، مبينا "إن القوة ليست بالحجم ولا بالمال بل بقوة الإرادة والتصميم والعزيمة والرؤية الواضحة والفكر المستنير والتحدي والالتزام بالعمل.

وأضاف "إن قدرتنا على العمل تزداد بقدر ما في قلوبنا من محبة، وتسامح. فالمحبة أقوى سلاح"، مشددا في ذات الوقت على أهمية اتخاذ القرار وتحمّل مسؤولية تنفيذ القرار منذ الصغر، لما له من دور في صقل الشخصية وإعدادها للمستقبل، مشيرا إلى أنه "بالإرادة والإصرار نصنع المستحيل".

وثمّن أبوغزاله جهود القائمين على المبادرة، لما للمبادرات القائمة بين المعلمين والطلبة من أهمية في تشجيع الطلبة على الإبداع والابتكار داخل وخارج الصف.

من جانبها رحبت رئيسة مبادرة "علم ينتفع به" الأستاذة سناء التميمي بسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، ووجهت له الشكر لرعايته حفل إطلاق نتائج المبادرة في عامها الخامس ولتكريمه المعلمين والمدراء المشاركين في هذه المبادرة بالإضافة لتكريم الطلبة الأوائل الفائزين بأجهزة حاسوب محمول "لابتوب" من إنتاج مجموعة طلال أبوغزاله العالمية.

وأكدت التميمي إيمانها المطلق بأهمية تطوير جودة التعليم في المدارس، وهو الدافع خلف إطلاق هذه المبادرة منذ خمسة أعوام، والتي من خلالها يتم الاستثمار بطاقات وإمكانيات الطلاب في المدارس، وخاصة ضعيفي التحصيل وذوي الاعاقة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم راعي الحفل سعادة الدكتور أبوغزاله، فيما كرم الأوائل ووزع الدروع والميداليات على الطلبة والمعلمين المشاركين في المبادرة، حيث تم تكريم المجموعات النهائية لأفضل حصة صفية نموذجية مقدمة، ولأفضل مبادرة طلابية منبثقة من المنهج الدراسي.

يشار إلى أن مبادرة "علم ينتفع به" هي احدى مبادرات شركة العالم بين يديك، وهي شركة غير ربحية أنشئت عام 2013 بهدف بناء جيل واع وطموح، يقدر ذاته ومنتم لوطنه، من خلال استثمار طاقات الشباب المهدورة وتوجيهها نحو حياة أفضل، وتعزيز قيم الحرية والعدالة، ضمن برامج نوعية ممنهجة، والتي تشمل برنامجي رفع الوعي والتعليم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.