شريط الأخبار
بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين
عاجل

أبو السكر: سندرس كافة الحلول لتثبيت عمال المياومة

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس بلدية الزرقاء علي أبو السكر وقوفة بجانب موظفي بلدية الزرقاء لتحصيل حقوقهم الوظيفية ضمن التشريعات المعمول فيها.
وقال أبو السكر إن تبني مطالب موظفي بلدية الزرقاء واجب وحق فيما يخص حقوقهم الوظيفية وتحصيلها.
وقال أبو السكر "سنعمل على دراسة كافة الحلول لتثبيت عمال المياومة حسب الإمكانيات المتاحة في البلدية".
وأضاف أبو السكر أن موظفي البلديات يتحملون الكثير ولا يقلون قيمة عن باقي موظفي الدولة والبلديات هي مؤسسة خدمية وعلى اتصال مباشر مع جميع المواطنين ويحتاج الموظف لتسوية مشاكلة الوظيفية ليتسنى له العمل بكل قوة وكفاءه وخاصة المساوة في عطلة الموظفين يوم السبت باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم خدمة المواطنين وتحقيق التحصيلات المالية.
ونوه أبو السكر الى اهمية تعديل بعض التشريعات والتعليمات والقوانين لتتناسب وحقوق الموظفين والدفع بهذا القطاع نحو الانجاز.
وختم أبو السكر إلى أن المجلس البلدي سيتخذ قرارات تخدم مطالب الموظفين وتدعم حقوقهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.