شريط الأخبار
الحكومة تؤكّد عدم وصول مستوى الإشعاعات الناتجة عن الانفجار النووي الروسي إلى الأردن الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين الحكومة : الحوادث الاخيرة فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيلة حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط
عاجل

أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا

الوقائع الإخبارية : زار وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان يرافقه عدد من قيادات الوزارة مقر النادي الفيصلي مهنئا بحصول الأزرق على بطولة الدوري وكان في استقباله رئيس النادي بكر سلطان العدوان وأعضاء الهيئة الإدارية .
وأكد أبو رمان أن حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا كونه من الاندية الرائدة والعريقة على المستوى العربي والآسيوي، مثمنا الدور الكبير لجماهير النادي في التشجيع ودعم اللاعبين حتى أخر مباراة. وأكد رسالة وزارة الشباب الواضحة بالوقوف الى جانب الاندية وبضرورة أن يكون التشجيع مثاليا وأن لا يتحول إلى عنف من خلال تنمية الثقافة الرياضية بين جماهير كرة القدم .
وشكر رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان من جانبه أبو رمان وأثنى على رسالة وزارة الشباب في دعم الأندية واهتمامها المميز في الآونة الاخيرة بدعم الحركة الشبابية الاردنية والتطور الكبير الملموس فيها.
إلى ذلك ، واصل أبو رمان ورفاقه جولتهم بزيارة إلى نادي الوحدات مباركا بنجاح العملية الانتخابية التي جرت مؤخرا ، وكان في استقباله رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية.
وقال إن المنافسة الشريفة بالانتخابات تعزز مفهوم الوعي الجماهيري والعرس الديمقراطي أثناء الانتخابات، مبينا ان الوحدات يتميز بالنشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية فهو رافد وداعم للمنتخبات الوطنية.
وحرص ابو رمان والحوامدة على متابعة تدريبات لاعبي الوحدات حاثاً على أن يكون اللقب الآسيوي اردنيا من خلال الوحدات أو الجزيرة. ورحب الحوامدة بوزير الشباب وأكد حرص مجلس الادارة على العودة إلى منصات التتويج واستقطاب لاعبين على مستوى عالي مع زيادة الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.