شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا

الوقائع الإخبارية : زار وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان يرافقه عدد من قيادات الوزارة مقر النادي الفيصلي مهنئا بحصول الأزرق على بطولة الدوري وكان في استقباله رئيس النادي بكر سلطان العدوان وأعضاء الهيئة الإدارية .
وأكد أبو رمان أن حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا كونه من الاندية الرائدة والعريقة على المستوى العربي والآسيوي، مثمنا الدور الكبير لجماهير النادي في التشجيع ودعم اللاعبين حتى أخر مباراة. وأكد رسالة وزارة الشباب الواضحة بالوقوف الى جانب الاندية وبضرورة أن يكون التشجيع مثاليا وأن لا يتحول إلى عنف من خلال تنمية الثقافة الرياضية بين جماهير كرة القدم .
وشكر رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان من جانبه أبو رمان وأثنى على رسالة وزارة الشباب في دعم الأندية واهتمامها المميز في الآونة الاخيرة بدعم الحركة الشبابية الاردنية والتطور الكبير الملموس فيها.
إلى ذلك ، واصل أبو رمان ورفاقه جولتهم بزيارة إلى نادي الوحدات مباركا بنجاح العملية الانتخابية التي جرت مؤخرا ، وكان في استقباله رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية.
وقال إن المنافسة الشريفة بالانتخابات تعزز مفهوم الوعي الجماهيري والعرس الديمقراطي أثناء الانتخابات، مبينا ان الوحدات يتميز بالنشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية فهو رافد وداعم للمنتخبات الوطنية.
وحرص ابو رمان والحوامدة على متابعة تدريبات لاعبي الوحدات حاثاً على أن يكون اللقب الآسيوي اردنيا من خلال الوحدات أو الجزيرة. ورحب الحوامدة بوزير الشباب وأكد حرص مجلس الادارة على العودة إلى منصات التتويج واستقطاب لاعبين على مستوى عالي مع زيادة الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.