شريط الأخبار
"الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً "الحداثة النيابية": النواب معنيون بالحكومة وأدائها وكيفية تنفيذ خططها النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر شاهد بالفيديو .. ماذا قال الملك عن الانتقادات الموجهة للملكة رانيا
عاجل

أبو زمع يقود الكويت للفوز على السالمية ودياً

الوقائع الاخبارية: قاد المدرب الوطني عبدالله أبو زمع فريقه الكويت الكويتي إلى الفوز على السالمية 3/0 في مباراة ودية اقيمت الليلة قبل الماضية.
وتعتبر المباراة الأولى للكويت في مشوار تحضيراته للموسم القادم، وكذلك بالنسبة لابو زمع الذي تولى منذ نهاية الشهر الماضي مهامه مع الفريق الفائز بكافة ألقاب الموسم الكروي الكويتي الفائت.
وأشار أبو زمع في حديثه إلى أهمية الفوز الذي حققه الفريق بالرغم من طبعه الودي، على اعتبار انه مؤشر أولي يدلل على مستوى جاهزية «الكويت» قبل الانطلاق في رحلة دفاعه عن الالقاب.
كما ابدى عضو الجهاز الفني السابق لمنتخب النشامى، عن ارتياحه للصورة التي ظهر عليها الفريق، واكد ان الأيام القادم كفيلة برفع مستويات الحضور الفني والبدني وتعزيز التناغم والتجانس بين العناصر القديمة والحديثة، بما يلبي الطموحات التي تتركز بالدرجة الأولى على تحقيق المزيد من الانجازات.
وكشف أبو زمع ان الفريق سيتوجه اليوم السبت إلى تركيا للدخول في معسكر مغلق يمتد لأسبوعين ويتخلله خوض عددا من المباريات، ويندرج ضمن خطة الإعداد قبل العودة مجدداً الى الكويت والاستعداد لملاقاة القادسية يوم 7 أيلول المقبل في مباراة السوبر.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.