شريط الأخبار
مجلس مفوضي العقبة يحدد حق التملك لأبناء غزة في المنطقة الاقتصادية «البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن
عاجل

أبو غوش يحقق ذهبية كأس الرئيس للتايكواندو

الوقائع الإخبارية : حقق البطل الأولمبي أحمد أبو غوش مساء الثلاثاء ، الميدالية الذهبية خلال مشاركة منتخب رجال التايكواندو في منافسات اليوم الأخير من بطولة كأس الرئيس والتي استضافتها مدينة أنطاليا التركية والمصنفة من عيار النجمتين.
وافتتح "أبو غوش" مشواره في منافسات وزن تحت 74 كغم بالفوز على اللاعب الكرواتي توني كانيت - المصنف الأول على العالم - بنتيجة 18-16 في الدور ثمن النهائي قبل أن يحقق الفوز في نصف النهائي على الروسي كادربك دأوروف بنتيجة 38-14.
وواصل بطل أولمبياد ريو 2016 تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني قيرات ساليمسكوف بنتيجة 23-2 وفي النهائي فاز "أبو غوش" على اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش بنتيجة 19-12.
وتعتبر هذه ثاني ميدالية يحققها أحمد أبو غوش في العام الجديد حيث كان قد توج في بداية هذا الشهر بالميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية والمصنفة من عيار النجمة الواحدة.
يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين كان قد حقق ٤ ميداليات ملونة في منافسات ذات البطولة من خلال اللاعبين ، نتالي الحميدي (ذهبية) وعبدالهادي الشوالي (ذهبية) وفهد عمار (فضية) ولؤي نزال (برونزية).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.