شريط الأخبار
بالصور..أعمال شغب في بلدة المغير للإفراج عن الشاب المعتقل في سوريا عمير الغرايبة بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم بالصور .. إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان
عاجل

أبو غوش يحقق ذهبية كأس الرئيس للتايكواندو

الوقائع الإخبارية : حقق البطل الأولمبي أحمد أبو غوش مساء الثلاثاء ، الميدالية الذهبية خلال مشاركة منتخب رجال التايكواندو في منافسات اليوم الأخير من بطولة كأس الرئيس والتي استضافتها مدينة أنطاليا التركية والمصنفة من عيار النجمتين.
وافتتح "أبو غوش" مشواره في منافسات وزن تحت 74 كغم بالفوز على اللاعب الكرواتي توني كانيت - المصنف الأول على العالم - بنتيجة 18-16 في الدور ثمن النهائي قبل أن يحقق الفوز في نصف النهائي على الروسي كادربك دأوروف بنتيجة 38-14.
وواصل بطل أولمبياد ريو 2016 تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني قيرات ساليمسكوف بنتيجة 23-2 وفي النهائي فاز "أبو غوش" على اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش بنتيجة 19-12.
وتعتبر هذه ثاني ميدالية يحققها أحمد أبو غوش في العام الجديد حيث كان قد توج في بداية هذا الشهر بالميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية والمصنفة من عيار النجمة الواحدة.
يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين كان قد حقق ٤ ميداليات ملونة في منافسات ذات البطولة من خلال اللاعبين ، نتالي الحميدي (ذهبية) وعبدالهادي الشوالي (ذهبية) وفهد عمار (فضية) ولؤي نزال (برونزية).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.