شريط الأخبار
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار
عاجل

أبو كركي يفتتح الأسبوع العلمي لكلية العلوم في جامعة الحسين بن طلال

الوقائع الإخبارية : أفتتح الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، الأسبوع العلمي لكلية العلوم في الجامعة، والذي أقيم في مختبرات الكلية، وبحضور مستشار الرئيس للشؤون الأكاديمة، وعميد كلية العلوم.

وتجول الدكتور أبو كركي في أرجاء الكلية، ووقف على تجارب علمية قام بها طلبة الكلية، بيّنت المستوى العلمي العالي الذي وصلوا اليه، كما أبدى إعجابه بالمستوى العالي لتنظيم الأسبوع العلمي.

وبيّن الدكتور فراس الفقيه عميد كلية العلوم، أن أقسام كلية العلوم المشاركة وهي الرياضيات، والكيمياء، والفيزياء، والعلوم الحياتية، أقامت أيام علمية لطلبة المدارس وفي مختلف مناطق المحافظة، وعلى مدار السنوات الماضية، وهذا الأسبوع العلمي، قد جاء لإحياء فكرة قدوم الطلبة للجامعة والإختلاط بالجو العام فيها وتشجيعهم على العلم.

بدوها قالت الدكتورة شيرين الصرايرة نائب عميد كلية العلوم، أن تنظيم الأسبوع العلمي جاء لإطلاع طلبة المدارس وطلبة الجامعة على التجارب العلمية التي تحاكي التجارب التي يتم دراستها في المناهج، الأمر الذي سيؤدي إلى إيصال المعلومة وبشكل كامل الى أذهان الطلبة.

وقال الآنسة ميسون الرواضية مشرفة مختبر الفيزياء إحدى منظمي الأسبوع، أن تظافر جهود جميع العاملين في مختلف أقسام كلية العلوم في إقامة هذا النشاط، جاء ليظهر المكانة العلمية الرفيعة لجامعة الحسين بن طلال، ويبين التقدم العلمي الذي وصلت اليه.

وحضر إفتتاح الأسبوع العلمي والذي يستمر لأربعة أيام، جمعٌ من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الجامعة، وطلبة المدارس من مختلف مناطق المحافظة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.