شريط الأخبار
الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن والد الشاب عمار الذي توفي بخطأ طبي يخرج عن صمته ويرد على مستشفى الجامعة شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية
عاجل

أبو محفوظ يستهجن دفع الأوقاف تعويضاً مالياً لمستوطن إسرائيلي

الوقائع الإخبارية : استهجن النائب عن "كتلة الإصلاح" النيابية سعود أبو محفوظ "إقدام وزارة الأوقاف الأردنية على صرف شيك من الأموال الوقفية لصالح أحد المستوطنين المقتحمين لحرمة المسجد الأقصى المبارك، وبقيمة 10.000 شيكل.

وأكد أبو محفوظ في تصريحٍ له استهجانه للطريقة التي تدار بها الأوقاف الأردنية في القدس المحتلة، والتي وصفها بـ"المترهلة".

وقال: "يستوجب اليوم إعادة التأهيل الفوري لعمل الأوقاف في القدس، ودون تأخير".

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا -نقلاً عن الإعلام العبري- صورة للشيك الذي دفعت بموجبه وزارة الأوقاف الأردنية تعويضاً بقيمة 10000 شيكل لمستوطن تعرض لهجوم "ركلة في بطنه" من قبل أحد موظفي الأوقاف قبل عامين، وفقاً لمحكمة الصلح في القدس.

كما رفض أبو محفوظ "سحل أحد موظفي الأوقاف الأردنية لأحد المعتكفين في المسجد الأقصى من كبار السن، في ذات اليوم الذي طرد فيه الاحتلال كافة المعتكفين من المسجد.

وأظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي إقدام عدد من موظفي وزارة الأوقاف على طرد المعتكفين في المسجد الأقصى بناءً على أوامر صهيونية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.