شريط الأخبار
مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الطراونة: بدء صرف دعم الخبز الشهر المقبل فيسبوك يحظر صفحة النائب عطية بسبب فيديوهات للشهيد ابو ليلى الحكومة توضح حقيقة "بئر نفطي بالجفر يتدفق منه البترول والغازات بكميات كبيرة‎" طقس العرب: توقع بدء الجزء الفعال والماطر من الكتلة الهوائية الباردة مع ساعات الليل بتوجيهات من جلالة الملك .. العيسوي وفريق وزاري يزورون الزرقاء السفارة الأميركية: «حظاً سعيداً للأردن» الصحة: تطوير المراكز الصحية على رأس سلم اولويات الوزارة المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018 بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. عجول تتسبب بإرباك مروري على أوتوستراد الزرقاء الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها 187 التزاماً شويكة تغادر المستشفى بعد رزاعة صفيحة بلاتين و 8 براغي في منطقة الكتف العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان
عاجل

أب يُجبر ابنه على ارتكاب جريمة ليجعل منه رجلًا !

الوقائع الإخبارية : أعرب مواطن أمريكي، عن فخره، بنجله البالغ من العمر (12 عامًا)، لأنه تمكن من إطلاق النار على صديقته.

ووفق ما نقلت صحيفة (الصن) البريطانية، فإن الشرطة عثرت على جثة إيمي غارسيا، البالغة من العمر (41 عامًا) وهي أم لأربعة أطفال، في مقعد السائق لسيارة محترقة.

وقال شاهد عيان لجريمة القتل، كان في منزل الأب، إنه شاهد في تلك الليلة، هيث غليسون، يتشاجر مع الضحية غارسيا بسبب الكحول، وبعد ذلك، أمسك الرجل بمسدس وهو يقول "سأقتلها" وخرج إلى الشارع.

وسمع الشاهد صوت طلقة مسدس واحدة، وبعد لحظات، عاد غليسون إلى المنزل وقال، إنه ليس من أطلق النار، ثم خرج برفقة ابنه إلى الشارع مرة أخرى، وهو يحمل بندقية، وسمعت طلقات عدة في المكان، وعاد غليسون إلى المنزل؛ ليخبر شاهد العيان أن ابنه قد "حصل لتوه على شهادة الرجولة"، كناية عن نجاحه في إطلاق النار على الضحية.

في أعقاب ذلك، احتجزت الشرطة غليسون، حيث يقبع الآن في السجن، وابنه البالغ من العمر (12 عامًا) في مركز احتجاز الأحداث.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.