شريط الأخبار
توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار استرداد المبالغ وايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

أب يُجبر ابنه على ارتكاب جريمة ليجعل منه رجلًا !

الوقائع الإخبارية : أعرب مواطن أمريكي، عن فخره، بنجله البالغ من العمر (12 عامًا)، لأنه تمكن من إطلاق النار على صديقته.

ووفق ما نقلت صحيفة (الصن) البريطانية، فإن الشرطة عثرت على جثة إيمي غارسيا، البالغة من العمر (41 عامًا) وهي أم لأربعة أطفال، في مقعد السائق لسيارة محترقة.

وقال شاهد عيان لجريمة القتل، كان في منزل الأب، إنه شاهد في تلك الليلة، هيث غليسون، يتشاجر مع الضحية غارسيا بسبب الكحول، وبعد ذلك، أمسك الرجل بمسدس وهو يقول "سأقتلها" وخرج إلى الشارع.

وسمع الشاهد صوت طلقة مسدس واحدة، وبعد لحظات، عاد غليسون إلى المنزل وقال، إنه ليس من أطلق النار، ثم خرج برفقة ابنه إلى الشارع مرة أخرى، وهو يحمل بندقية، وسمعت طلقات عدة في المكان، وعاد غليسون إلى المنزل؛ ليخبر شاهد العيان أن ابنه قد "حصل لتوه على شهادة الرجولة"، كناية عن نجاحه في إطلاق النار على الضحية.

في أعقاب ذلك، احتجزت الشرطة غليسون، حيث يقبع الآن في السجن، وابنه البالغ من العمر (12 عامًا) في مركز احتجاز الأحداث.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.