أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة اليوم
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة اليوم

الوقائع الإخبارية: تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ما بين 4 و6 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة في مختلف المناطق مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط احيانا فوق الجبال تزيد من الإحساس بالبرودة وتعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فتسود أجواء باردة الى شديدة البرودة في معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتقترب الحرارة من الصفر المئوي في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية وبعض المرتفعات الجبلية، مع احتمال تشكل الصقيع في مناطق البادية الشرقية والجنوبية.
وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً فوق الجبال وتزيد من الإحساس بالبرودة بشكل واضح.
وأوصى الموقع بضرورة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة، وعدم تركها تعمل أثناء النوم، محذرًا من احتمالية تشكل الصقيع في أجزاء من البادية مع ساعات الفجر والصباح الباكر.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان ما بين 6 و13 درجة مئوية، إربد من 8 – 19، جرش 3 – 16، السلط 7 – 16، عجلون 7 – 15، الزرقاء 3 – 16، المفرق 4 – 17، مادبا والكرك ومعان 3 – 13، الطفيلة 7 – 14، العقبة 16 – 26، البحر الميت 12 – 23.
وتوقع "طقس العرب” أن يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، نهار غد الأربعاء، مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3 – 4 درجات مئوية، بحيث تسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة عُموماً مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.