شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

أجواء باردة نسبيا وفرصة لهطول الأمطار

الوقائع الإخبارية تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم الإثنين بشكل إضافي، وتكون أقل من مُعدلاتها بقليل، ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً إلى مُعتدل في عموم المناطق ودافئاً في الأغوار والبحر والميت والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب”.
وتظهر تدريجياً كميات من السُحُب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً نسبياً، وتزداد السُحُب تدريجياً مع فرصة لهطل زخات من الأمطار بأجزاء من شمال ووسط المملكة والمناطق الشرقية والجبال الجنوبية، خاصة خلال ساعات الليل المتأخرة والفجر، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السُرعة.
وتوقع "طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة نهار غد الثلاثاء دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة خلال ساعات ما بعد الظُهر، قد يصحبها الرعد أحياناً.
وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة إلى قوية السرعة خاصة على شرق وجنوب المملكة مثيرة للغبار والأتربة في بعض هذه المناطق، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.