شريط الأخبار
"مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط
عاجل

أجواء ربيعية مشمسة ودافئة بأغلب مناطق المملكة

الوقائع الإخبارية : يطرأ ارتفاع آخر وملموس على درجات الحرارة نهار اليوم، وتُصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-4 درجات مئوية، بحيث يتحول الطقس ليُصبح ربيعيا مُشمسا ودافئا بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وفق موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح هادئة عموما، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.
أما ليلا، فيكون الطقس صافيا ومائلا للبرودة في العديد من المناطق، في حين يكون باردا نسبيا بمناطق البادية جبال الشراة وبعض السهول الشرقية.
وتوقع "طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة غدا أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، حيث
يكون الطقس ربيعيا دافئا بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مائلا للحرارة بمناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.
وبينما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، تنشط بعد الظهر، وتكون في خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.