شريط الأخبار
السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة
عاجل

أحداث "خمسة ونص" واقعية وحصلت بلبنان.. وشخصية نادين نسيب نجيم مستوحاة من بولا يعقوبيان

الوقائع الإخبارية : يبدو أن قصة مسلسل "خمسة ونص" بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي مستوحاة من مجموعة أحداث واقعية حصلت في لبنان أو في المحيط، ويبدو أن نادين نسيب نجيم تدخلت في النص حيث استعانت شركة الصباح بالكاتب الصحافي رامي كوسا لتغيير بعض التفاصيل التي تعتبرها نجيم رئيسية في المسلسل بعدما كان النص الأصلي موقّعاً من قبل الكاتبة إيمان السعيد ليصار إلى تغيير مجموعة من الأحداث التي تتناسب مع شخصية نجيم؛ وهو أمر بات يلازم جميع مسلسلات نجيم التي تغيّر في السيناريو بما يتلاءم مع شخصيتها ويظهرها بطريقة لا مجال للنقد فيها.
وأشارت المعلومات الى أن قصة فيلم "ذا بودي غارد" بطولة كيفن كوستنر، سيكون لها محور في المسلسل، إذ تبيّن تفاصيل الأدوار أن الدكتورة بيان التي تجسّدها نجيم ومتزوجة بقصي خولي تقع في غرام مرافقها معتصم النهار.

وتوحي بعض الأحداث بأنّ الطبيبة بيان تتجه إلى العمل السياسي، والأمر يستند إلى أحداث مشابهة لكنها حقيقية، واجهتها النائبة بولا يعقوبيان التي تطالب بمحاسبة الفاسدين.

ويعمل المخرج فيليب أسمر قصارى جهده في هذا المسلسل من أجل الخروج بأفضل صورة وربط بين الحلقات. كما أقنعت شركة الصباح بالعودة إلى فيليب أسمر هو إخراجه لسباعية الشهر السابع لسيرين عبد النور ورودريغ سليمان السنة الماضية، وأجواء تصوير "خمسة ونص" مشابهة تماماً لأجواء مسلسل "الشهر السابع" خصوصاً لجهة تصوير المشاهد الخارجية والإحاطة بكل شيء ليخرج العمل جيداً إلى الناس.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.