شريط الأخبار
الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن
عاجل

أحلام في أقسى ردّ على منتقدي The Voice...!

الوقائع الإخبارية : افتتح العرض المباشر الثاني من The Voice بأداء فريق أحلام مع المشترك فيصل الانصاري الذي فاجأ الجمهور بغنائه الفلامينغو الاسباني، وتمدحه أحلام وتشيد بصوته معبرةً عن سعادتها وفخرها به، كما وصفت سهى المصري بالحصان الرابح لتعدها ان تكون إلى جانبها في المراحل المقبلة. وقد اشادت احلام بحضور فؤاد القريطلي ويصفه عاصي الحلاني بالنجم، إلا انه خرج من المسابقة بعد تصويت الجمهور لفيصل وانقاذ احلام لسهى.

الجولة الثانية من المنافسة مع فريق حماقي وحسين بالحاج والذي قدم اغنية "يا رايح"، وقد اعتبر محمد حماقي أنه ادخل البهجة الى قلوب الجزائريين فوصفه بالخطير، اما شيماء عبد العزيز فقال لها حماقي انها تفوقت على نفسها، لتقاطعه أحلام وتوجه رسالة الى منتقدي البرنامج قائلة: "للي يقولون ان ذا فويس ما فيه اصوات... افتحوا التلفزيون لتنصفوا اذنكم". علي رشيد والذي كان قد خطفه حماقي من عاصي الحلاني، فقدم اغنية "اخيرا قالها" واشاد مدربه بصوته واحساسه، وقال: "ما عنديش حاجة اقولهالك"، ليختار الجمهور حسين ويتخلى حماقي عن علي ويختار شيماء.

إليسا عبرت عن إعجابها بصوت ربيع حجار، وتفاجأ الجمهور بردة فعلها عندما قاطعها بدر فقالت: "ما بدي احكي بقا..." لتتابع وتقول: "اذا عن ربيع ما بدي احكي". هالة مالكي التي خطفتها اليسا من حماقي، تتمتع بخامة مميزة بحسب اليسا وكانت سعيدة بضمها لفريقها، ويكون ختام منافسات فريق اليسا مع خالد حلمي وتعترف الاخيرة بتميزه باحساسه، هو الذي تأهل بتصويت الجمهور وهالة بتصويت اليسا.

يوسف السلطان سحر المدربين فأراد عاصي الحلاني ان يقبل راسه احتراماً وتقديراً لموهبته، وتغني بعده اية دغنوج "حياتي" للفنانة اصالة فيشيد عاصي بالتقنية التي تغني بها، لتختتم ريتا كاميلوس جولة المنافسات مع اغنية لالفيس برسلي، الا ان الحظ لم يحالفها في التاهل للمنافسات في الجولة المقبلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.