شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

أحلام في أقسى ردّ على منتقدي The Voice...!

الوقائع الإخبارية : افتتح العرض المباشر الثاني من The Voice بأداء فريق أحلام مع المشترك فيصل الانصاري الذي فاجأ الجمهور بغنائه الفلامينغو الاسباني، وتمدحه أحلام وتشيد بصوته معبرةً عن سعادتها وفخرها به، كما وصفت سهى المصري بالحصان الرابح لتعدها ان تكون إلى جانبها في المراحل المقبلة. وقد اشادت احلام بحضور فؤاد القريطلي ويصفه عاصي الحلاني بالنجم، إلا انه خرج من المسابقة بعد تصويت الجمهور لفيصل وانقاذ احلام لسهى.

الجولة الثانية من المنافسة مع فريق حماقي وحسين بالحاج والذي قدم اغنية "يا رايح"، وقد اعتبر محمد حماقي أنه ادخل البهجة الى قلوب الجزائريين فوصفه بالخطير، اما شيماء عبد العزيز فقال لها حماقي انها تفوقت على نفسها، لتقاطعه أحلام وتوجه رسالة الى منتقدي البرنامج قائلة: "للي يقولون ان ذا فويس ما فيه اصوات... افتحوا التلفزيون لتنصفوا اذنكم". علي رشيد والذي كان قد خطفه حماقي من عاصي الحلاني، فقدم اغنية "اخيرا قالها" واشاد مدربه بصوته واحساسه، وقال: "ما عنديش حاجة اقولهالك"، ليختار الجمهور حسين ويتخلى حماقي عن علي ويختار شيماء.

إليسا عبرت عن إعجابها بصوت ربيع حجار، وتفاجأ الجمهور بردة فعلها عندما قاطعها بدر فقالت: "ما بدي احكي بقا..." لتتابع وتقول: "اذا عن ربيع ما بدي احكي". هالة مالكي التي خطفتها اليسا من حماقي، تتمتع بخامة مميزة بحسب اليسا وكانت سعيدة بضمها لفريقها، ويكون ختام منافسات فريق اليسا مع خالد حلمي وتعترف الاخيرة بتميزه باحساسه، هو الذي تأهل بتصويت الجمهور وهالة بتصويت اليسا.

يوسف السلطان سحر المدربين فأراد عاصي الحلاني ان يقبل راسه احتراماً وتقديراً لموهبته، وتغني بعده اية دغنوج "حياتي" للفنانة اصالة فيشيد عاصي بالتقنية التي تغني بها، لتختتم ريتا كاميلوس جولة المنافسات مع اغنية لالفيس برسلي، الا ان الحظ لم يحالفها في التاهل للمنافسات في الجولة المقبلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.