شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

أحلام في أقسى ردّ على منتقدي The Voice...!

الوقائع الإخبارية : افتتح العرض المباشر الثاني من The Voice بأداء فريق أحلام مع المشترك فيصل الانصاري الذي فاجأ الجمهور بغنائه الفلامينغو الاسباني، وتمدحه أحلام وتشيد بصوته معبرةً عن سعادتها وفخرها به، كما وصفت سهى المصري بالحصان الرابح لتعدها ان تكون إلى جانبها في المراحل المقبلة. وقد اشادت احلام بحضور فؤاد القريطلي ويصفه عاصي الحلاني بالنجم، إلا انه خرج من المسابقة بعد تصويت الجمهور لفيصل وانقاذ احلام لسهى.

الجولة الثانية من المنافسة مع فريق حماقي وحسين بالحاج والذي قدم اغنية "يا رايح"، وقد اعتبر محمد حماقي أنه ادخل البهجة الى قلوب الجزائريين فوصفه بالخطير، اما شيماء عبد العزيز فقال لها حماقي انها تفوقت على نفسها، لتقاطعه أحلام وتوجه رسالة الى منتقدي البرنامج قائلة: "للي يقولون ان ذا فويس ما فيه اصوات... افتحوا التلفزيون لتنصفوا اذنكم". علي رشيد والذي كان قد خطفه حماقي من عاصي الحلاني، فقدم اغنية "اخيرا قالها" واشاد مدربه بصوته واحساسه، وقال: "ما عنديش حاجة اقولهالك"، ليختار الجمهور حسين ويتخلى حماقي عن علي ويختار شيماء.

إليسا عبرت عن إعجابها بصوت ربيع حجار، وتفاجأ الجمهور بردة فعلها عندما قاطعها بدر فقالت: "ما بدي احكي بقا..." لتتابع وتقول: "اذا عن ربيع ما بدي احكي". هالة مالكي التي خطفتها اليسا من حماقي، تتمتع بخامة مميزة بحسب اليسا وكانت سعيدة بضمها لفريقها، ويكون ختام منافسات فريق اليسا مع خالد حلمي وتعترف الاخيرة بتميزه باحساسه، هو الذي تأهل بتصويت الجمهور وهالة بتصويت اليسا.

يوسف السلطان سحر المدربين فأراد عاصي الحلاني ان يقبل راسه احتراماً وتقديراً لموهبته، وتغني بعده اية دغنوج "حياتي" للفنانة اصالة فيشيد عاصي بالتقنية التي تغني بها، لتختتم ريتا كاميلوس جولة المنافسات مع اغنية لالفيس برسلي، الا ان الحظ لم يحالفها في التاهل للمنافسات في الجولة المقبلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.