شريط الأخبار
وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا تفاصيل اللقاء الذي جمع النائب ابراهيم أبو السيد مع الرزاز في رئاسة الوزراء هيئة تنظيم الطاقة والمعادن تصدر رخصة لتوليد 50 ميجاواط كهرباء من الشمس " بائع خرده " يعثر على " جثة مجهولة الهوية " على طريق كفرجايز بمحافظة اربد محكمة الاستئناف تفرج عن الزميل حسين الشرعة وزير الصناعة والتجارة والتموين يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة العرموطي: تصريحات المعشر لا تنم عن وعي سياسي و تضر بالأردن الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى إملاءات من صندوق النقد الدولي ربط رسوم مخالفات التجاوزات بسعر متر الارض الواقع عليه البناء
عاجل

أحلام في أقسى ردّ على منتقدي The Voice...!

الوقائع الإخبارية : افتتح العرض المباشر الثاني من The Voice بأداء فريق أحلام مع المشترك فيصل الانصاري الذي فاجأ الجمهور بغنائه الفلامينغو الاسباني، وتمدحه أحلام وتشيد بصوته معبرةً عن سعادتها وفخرها به، كما وصفت سهى المصري بالحصان الرابح لتعدها ان تكون إلى جانبها في المراحل المقبلة. وقد اشادت احلام بحضور فؤاد القريطلي ويصفه عاصي الحلاني بالنجم، إلا انه خرج من المسابقة بعد تصويت الجمهور لفيصل وانقاذ احلام لسهى.

الجولة الثانية من المنافسة مع فريق حماقي وحسين بالحاج والذي قدم اغنية "يا رايح"، وقد اعتبر محمد حماقي أنه ادخل البهجة الى قلوب الجزائريين فوصفه بالخطير، اما شيماء عبد العزيز فقال لها حماقي انها تفوقت على نفسها، لتقاطعه أحلام وتوجه رسالة الى منتقدي البرنامج قائلة: "للي يقولون ان ذا فويس ما فيه اصوات... افتحوا التلفزيون لتنصفوا اذنكم". علي رشيد والذي كان قد خطفه حماقي من عاصي الحلاني، فقدم اغنية "اخيرا قالها" واشاد مدربه بصوته واحساسه، وقال: "ما عنديش حاجة اقولهالك"، ليختار الجمهور حسين ويتخلى حماقي عن علي ويختار شيماء.

إليسا عبرت عن إعجابها بصوت ربيع حجار، وتفاجأ الجمهور بردة فعلها عندما قاطعها بدر فقالت: "ما بدي احكي بقا..." لتتابع وتقول: "اذا عن ربيع ما بدي احكي". هالة مالكي التي خطفتها اليسا من حماقي، تتمتع بخامة مميزة بحسب اليسا وكانت سعيدة بضمها لفريقها، ويكون ختام منافسات فريق اليسا مع خالد حلمي وتعترف الاخيرة بتميزه باحساسه، هو الذي تأهل بتصويت الجمهور وهالة بتصويت اليسا.

يوسف السلطان سحر المدربين فأراد عاصي الحلاني ان يقبل راسه احتراماً وتقديراً لموهبته، وتغني بعده اية دغنوج "حياتي" للفنانة اصالة فيشيد عاصي بالتقنية التي تغني بها، لتختتم ريتا كاميلوس جولة المنافسات مع اغنية لالفيس برسلي، الا ان الحظ لم يحالفها في التاهل للمنافسات في الجولة المقبلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.