شريط الأخبار
طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر
عاجل

أختفاء طفل في ظروف غامضة بمحافظة الزرقاء

الوقائع الإخبارية : اختفى طفل يبلغ من العمر أربعة عشر عاماً يوم الاربعاء الماضي في منطقة الغويرية بمحافظة الزرقاء وسط ظروف غامضة .

وقال شقيق المفقود ان اخاه الصغير "أمير " ذهب صباح يوم الاربعاء الماضي الى المدرسة كالمعتاد ،مشيراً الى ان أمير لم يعود الى منزل منذ ذلك اليوم .

واضاف ان مدير مدرسته أكد دوام أمير وحضوره لجميع الحصص الدراسية يوم الأربعاء الماضي،لافتاً الى ان أصدقائه أكدوا ذلك أيضاً حيث ان اخر ظهوراً له كان أثناء مغادرته من المدرسة .

ولفت الى انه قام بتسجيل بلاغ حول فقدان شقيقه أمير لدى مركز أمن الغويرية ،مشيراً الى ان المركز الامني يتابع حادثة أختفاءه عن كثب .


وناشد الشقيق كل من يعثر على "أمير" أو يشاهده إبلاغ أقرب مركز أمني أو التواصل على الرقم ٠٧٨٧٣٧٧٢٧٨.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.