شريط الأخبار
“الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز وفاة شاب اردني اثر حادث سير في امريكا الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب" وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد
عاجل

أخيراً...حسين الجسمي يردّ على من وصفوه نذير شؤم!

الوقائع الاخبارية: ردّ الفنان الإماراتي حسين الجسمي على حملة السخرية التي وصفته بـ”نذير شؤم” خلال مشاركته في منتدى الشباب للسلام، والذي عقد في مملكة البحرين. وقال الجسمي: "إن السخرية التي تحصل في بعض الأوقات على مواقع التواصل الاجتماعي إذا أثرت بي سلباً فهذا يعني أنها أثرت على نجاحي”. وأكد أنه كان ينزعج في بداية الأمر، ويؤثر ذلك على نفسيته وعمله. ولكنه قرر أن لا يعطي هذ الفبركات والكلام الساخر حيزاً من الاهتمام، وأن يقف كالجبل ولا يسمح لمن هم في القاع، بأن يرتقوا ويعلوا من وراء سخريته ومهاجمتهم له.
كما صرّح الجسمي خلال المنتدى أن أغنية "بشرة خير” كانت تهدف إلى حث المواطن المصري على المشاركة في الانتخابات والتصويت، وأضاف قائلاً: "لقد تشرفت بمطالبات إعطائي الجنسية المصرية، وأعتبر نفسي مواطناً عربياً”. ويذكر أن حسين الجسمي أطلق مؤخراً كليب "أهل العزم” عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب” بمناسبة الذكرى الـ 46 للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من كلمات أحمد بن هيّاي، وألحان محمد الأحمد، وتوزيع زيد عادل، وإخراج جمعة السهلي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.