شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

أخيراً...حسين الجسمي يردّ على من وصفوه نذير شؤم!

الوقائع الاخبارية: ردّ الفنان الإماراتي حسين الجسمي على حملة السخرية التي وصفته بـ”نذير شؤم” خلال مشاركته في منتدى الشباب للسلام، والذي عقد في مملكة البحرين. وقال الجسمي: "إن السخرية التي تحصل في بعض الأوقات على مواقع التواصل الاجتماعي إذا أثرت بي سلباً فهذا يعني أنها أثرت على نجاحي”. وأكد أنه كان ينزعج في بداية الأمر، ويؤثر ذلك على نفسيته وعمله. ولكنه قرر أن لا يعطي هذ الفبركات والكلام الساخر حيزاً من الاهتمام، وأن يقف كالجبل ولا يسمح لمن هم في القاع، بأن يرتقوا ويعلوا من وراء سخريته ومهاجمتهم له.
كما صرّح الجسمي خلال المنتدى أن أغنية "بشرة خير” كانت تهدف إلى حث المواطن المصري على المشاركة في الانتخابات والتصويت، وأضاف قائلاً: "لقد تشرفت بمطالبات إعطائي الجنسية المصرية، وأعتبر نفسي مواطناً عربياً”. ويذكر أن حسين الجسمي أطلق مؤخراً كليب "أهل العزم” عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب” بمناسبة الذكرى الـ 46 للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من كلمات أحمد بن هيّاي، وألحان محمد الأحمد، وتوزيع زيد عادل، وإخراج جمعة السهلي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.