شريط الأخبار
الخطاطبة: يجب الاعلان على الملأ عن الأسباب والمبررات التي دفعت لاعفاء رؤساء الجامعات مرشح لمنصب مدير بنك المدن والقرى يؤجج مواقع بمعلومات مضللة عن الوزير المصري القبض على شخص بحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته في اربد د. كامل محادين يكتب لنساء العالم المتعبات المنهكات رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية
عاجل

أخيراً...حسين الجسمي يردّ على من وصفوه نذير شؤم!

الوقائع الاخبارية: ردّ الفنان الإماراتي حسين الجسمي على حملة السخرية التي وصفته بـ”نذير شؤم” خلال مشاركته في منتدى الشباب للسلام، والذي عقد في مملكة البحرين. وقال الجسمي: "إن السخرية التي تحصل في بعض الأوقات على مواقع التواصل الاجتماعي إذا أثرت بي سلباً فهذا يعني أنها أثرت على نجاحي”. وأكد أنه كان ينزعج في بداية الأمر، ويؤثر ذلك على نفسيته وعمله. ولكنه قرر أن لا يعطي هذ الفبركات والكلام الساخر حيزاً من الاهتمام، وأن يقف كالجبل ولا يسمح لمن هم في القاع، بأن يرتقوا ويعلوا من وراء سخريته ومهاجمتهم له.
كما صرّح الجسمي خلال المنتدى أن أغنية "بشرة خير” كانت تهدف إلى حث المواطن المصري على المشاركة في الانتخابات والتصويت، وأضاف قائلاً: "لقد تشرفت بمطالبات إعطائي الجنسية المصرية، وأعتبر نفسي مواطناً عربياً”. ويذكر أن حسين الجسمي أطلق مؤخراً كليب "أهل العزم” عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب” بمناسبة الذكرى الـ 46 للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من كلمات أحمد بن هيّاي، وألحان محمد الأحمد، وتوزيع زيد عادل، وإخراج جمعة السهلي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.