أذان الفجر في مصر الساعة 10:00 صباحاً!
شريط الأخبار
باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة
عاجل

أذان الفجر في مصر الساعة 10:00 صباحاً!

الوقائع الاخبارية : رد التلفزيون الرسمي في مصر على التقارير التي نشرت حول إذاعته أذان الفجر، يوم أمس الأحد 14 يوليو، الساعة العاشرة والنصف صباحا.

ونفت رئيسة قطاع التلفزيون في ماسبيرو، نائلة فاروق، ما تم تداوله من وجود خطأ في بث أذان الفجر على شاشة قناة الفضائية المصرية صباح يوم الأحد.

وقالت نائلة من خلال تصريحات صحفية إن ما حدث هو بث الأذان على شاشة الفضائية الموجهة لأمريكا، وهو ما تسبب في حالة من اللغط لدى بعض المشاهدين.

وأوضحت أن إذاعة الأذان في العاشرة والنصف صباحا تكون مناسبة لموعد بثه في أمريكا، نظرا لفروق التوقيت، حيث إن القناة تخاطب الجاليات المصرية والعربية بالخارج.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.