شريط الأخبار
 

أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة

الوقائع الاخبارية : وجهت مواطنة أردنية انذارا عدليا الى شركة المحمودية موتورز (المحمودية للسيارات ) وشخصين آخرين يحملان الجنسية السعودية والكينية، بعد استبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة.

وقالت السيدة في انذارها ان السيارة المقدمة لها من الشركة لا تتطابق مع المواصفات المتفق عليها مطالبة باسترداد المبلغ الذي دفعته.

وفي التفاصيل – كما جاء في الإنذار - فان السيدة اشترت سيارة رنج روفر موديل 2019 بمبلغ 118 الف دينار اردني بالإضافة الى مبلغ اخر لوضع اضافات على السيارة.

ولكثرة الاعطال في السيارة تعهدت شركة المحمودية باستبدالها بسيارة اخرى مشابهة موديل 2020 تعمل بالبنزين مع زيادة قوة المحرك دون تكاليف اضافية على صاحبة السيارة.

وقالت المنذرة انه تم التعهد من قبل الشركة بإحضار السيارة بتاريخ 30/8/2019 ، حيث أعدت صاحبة السيارة بوليصة تأمين ودفع اقساط التأمين على المركبة ، لكنها تفاجأت عند وصول السيارة انها تعمل بمحرك هجين (بنزين وكهرباء / هايبرد).

وقال السيدة في الانذار انها لا تريد السيارة الهجينة ، وان الشركة تصر على ان المحرك الهجين اضافي وان السيارة تعمل على البنزين فقط وهذا مخالف للحقيقة.

وقالت المواطنة في إنذارها ، ان المركبة الجديدة ليست بنفس السعر الذي دفعته ، وعليه طالبت بإعادة المبلغ ( ثمن السيارة والاضافات ) بالإضافة الى الاضرار المادية والمعنوية خلال 3 ايام من تاريخ الانذار ، واذا لم تتم الاستجابة لها ستتقدم بدعوى جزائية.