شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

أردني يفقد اعصابه ويطلق زوجته وسط مول تجاري في عمان والسبب صادم!

الوقائع الإخبارية : اقدم مواطن في العقد الثالث من عمره، اليوم الاربعاء، على تطليق زوجته في وسط مول تجاري في العاصمة عمان ، بسبب قيمة الفاتورة الشرائية .

وفي التفاصيل ، قالت مصادر مقربة من الزوج انه اتفق مع زوجته صباح اليوم بذهابها للمول لشراء بعض السلع والمواد التموينية ، وعند انتهائها من التبضع والشراء سيكون متواجداً معها عقب انتهاء عمله .

واضافوا ، ان الزوج قام بالاتصال هاتفيا مع زوجته ، والتي ابلغته بأنها قد شارفت على الانتهاء ، ويجب عليه الحضور لدفع قيمة المشتريات والسلع التموينية، وان الزوج حضر الى المول لدفع ما قد قامت زوجته بشرائه ، الا ان الصدمة اصابته من حجم كمية المشتريات ، وعند سؤاله لزوجته عن السبب الذي دفعها لشراء هذه الكمية الكبيرة من السلع ، اجابته انه استعداداً لشهر رمضان والعزائم.
وبينت المصادر ان الزوج كظم غيظه بعد صراخ قليل منه على زوجته وسط المول ، ان ما قامت به تبذير واسراف ، وعند توجهه الى الكاش لدفع قيمة المشتريات ، اصيب بالصدمة الثانية ، والتي تمثلت بقيمة الفاتورة الشرائية والتي بلغت 430 ديناراً ، ليطلب من موظف الكاش ارجاع كافة السلع والرجوع عن شرائها ، الا ان زوجته رفضت ما طلبه زوجها ، واصرارها على انها بحاجة الى جميع المشتريات الموجودة في العربات .

ولفتوا الى ان النقاش احتدبين الزوجين حتى وصل الى الصراخ بينهما ، وتحدي الزوجة لزوجها بإجباره على شراء السلع ، او بعدم العودة معه الى البيت ، ليكون خيار الزوج ومن دون تفكير بالذهاب الى بيت ذويها ، لترد عليه بالصراخ وقولها ' عند بيت اهلي احسن ' ، وهو الامر الذي دفع بالزوج الى تطليقها وورمي احد الاكياس الشرائية تجاهها .

فإن الزوج اصطحب زوجته الى احد المولات لشراء الحاجيات التموينية استعدادا لشهر رمضان المبارك ، الا ان الزوجة بدأت في تعبئة العرباة الخاصة بالمول، مع تجاهل جميع طلبات زوجها المتكررة التوقف عن تعبئتها وعند وصولهم للصندوق تبين ان المبلغ تجاوز ما يحمله من مال.

وعند محاولته ارجاع البعض منها ، بدات الزوجة بالصراخ على زوجها بانه ليس رجل ولا يتحمل المسؤولية وانه كان عليه ان يكون مستعدا لهذه الأمور .

عندها فقد الزوج اعصابه وقال صارخا بزوجته ' اول مره حكون مسؤول وقدها .. انتي طالق طالق طالق. وغادر تاركاً زوجته مع البضائع المشتراه خلفه !!.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.