شريط الأخبار
بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة
عاجل

أردوغان: قد أعقد لقاء مع ترامب قريبا

الوقائع الإخبارية : ذكر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أنه قد يعقد قريبا لقاء مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب.

وقال أردوغان، في تصريحات صحفية أدلى بها خلال زيارته إلى مقر البرلمان التركي بالعاصمة أنقرة، ردا على سؤال لأحد الصحفيين حول الموضوع: "ربما سيكون هناك لقاء قريبا".
وأضاف الرئيس التركي: "أدرجناه في قائمة مواعيدنا. وقد يتم عقده خلال أيام قريبة".
وتشهد العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة، الحليفان في الناتو، توترا معينا خلال السنوات الأخيرة بسبب عدد من الخلافات الحادة أبرزها مسألة دعم الولايات المتحدة للمسلحين الأكراد في سوريا، وشراء تركيا أسلحة روسية وخاصة منظومات "إس-400"، وقضية المعارض والداعية التركي المقيم في الأراضي الأمريكية، فتح الله غولن، الذي تتهمه أنقرة بتدبير محاولة الانقلاب في يوليو 2016، بالإضافة إلى قرارات الرئيس الأمريكي حول الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
وسبق أن أفادت وسائل إعلام تركية في فبراير الماضي بأن ترامب وجه مؤخرا دعوة إلى أردوغان لزيارة الولايات المتحدة.
وفي مارس الماضي أعلن الرئيس التركي عزمه عقد لقاء مع نظيره الأمريكي ليناقش معه قراره الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان السوري المحتل، الأمر الذي انتقده أردوغان بشدة واصفا إياه بـ"الخطأ الجسيم" لترامب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.