شريط الأخبار
مصدر رسمي يوضح حقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع
عاجل

أردوغان: قد أعقد لقاء مع ترامب قريبا

الوقائع الإخبارية : ذكر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أنه قد يعقد قريبا لقاء مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب.

وقال أردوغان، في تصريحات صحفية أدلى بها خلال زيارته إلى مقر البرلمان التركي بالعاصمة أنقرة، ردا على سؤال لأحد الصحفيين حول الموضوع: "ربما سيكون هناك لقاء قريبا".
وأضاف الرئيس التركي: "أدرجناه في قائمة مواعيدنا. وقد يتم عقده خلال أيام قريبة".
وتشهد العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة، الحليفان في الناتو، توترا معينا خلال السنوات الأخيرة بسبب عدد من الخلافات الحادة أبرزها مسألة دعم الولايات المتحدة للمسلحين الأكراد في سوريا، وشراء تركيا أسلحة روسية وخاصة منظومات "إس-400"، وقضية المعارض والداعية التركي المقيم في الأراضي الأمريكية، فتح الله غولن، الذي تتهمه أنقرة بتدبير محاولة الانقلاب في يوليو 2016، بالإضافة إلى قرارات الرئيس الأمريكي حول الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
وسبق أن أفادت وسائل إعلام تركية في فبراير الماضي بأن ترامب وجه مؤخرا دعوة إلى أردوغان لزيارة الولايات المتحدة.
وفي مارس الماضي أعلن الرئيس التركي عزمه عقد لقاء مع نظيره الأمريكي ليناقش معه قراره الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان السوري المحتل، الأمر الذي انتقده أردوغان بشدة واصفا إياه بـ"الخطأ الجسيم" لترامب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.