شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

أردوغان: قرار ترامب يضع المنطقة "في دائرة نار"

الوقائع الإخبارية : ندد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس، باعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل محذرا بأن هذا القرار يضع المنطقة "في دائرة نار".
وقال إردوغان للصحافيين في أنقرة قبل توجهه إلى اليونان في زيارة رسمية إن "اتخاذ مثل هذا القرار يضع العالم وخصوصا المنطقة في دائرة نار".
وتابع موجها كلامه إلى ترامب "ماذا تفعل؟ ما هي هذه المقاربة؟ على المسؤولين السياسيين أن يعملوا من أجل المصالحة وليس من أجل الفوضى".
وأثار الرئيس الأميركي دونالد ترامب غضب الفلسطينيين وموجة تنديد تخطت الشرق الأوسط لتعم العالم، باعترافه الأربعاء بالقدس عاصمة لإسرائيل، في قرار يطوي صفحة عقود من السياسة الاميركية، ويخشى أن يثير موجة جديدة من اعمال العنف في الشرق الاوسط.
وكان إردوغان حذر الأربعاء بان اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لاسرائيل "سيفيد الجماعات الارهابية".
ودعا قادة الدول الـ57 أعضاء منظمة التعاون الإسلامي التي تتولى تركيا رئاستها الدورية إلى قمة في اسطنبول في 13 كانون الاول (ديسمبر) تتمحور حول مسالة القدس.
تظاهر المئات الأربعاء أمام القنصلية الأميركية باسطنبول بعد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وتجمع زهاء 1500 شخص قرب مضيق البوسفور خارج المجمع الدبلوماسي الاميركي الخاضع لحماية مشددة، وقال مراسل وكالة فرانس برس ان الشرطة طوقت المكان بحواجز.
وكتب شعار "فلسطين حرة" على جدار القنصلية والقى المتظاهرون زجاجات بلاستيكية باتجاه المبنى. كما تم حرق علم إسرائيل.
وحصل تجمّع مماثل امام السفارة الاميركية بالعاصمة التركية انقرة، وحمل المتظاهرون صور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.