أرصاد الاحتلال تتحدث عن " إعصار وفيضانات محتملة" الجمعة والسبت
شريط الأخبار
البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س
عاجل

أرصاد الاحتلال تتحدث عن " إعصار وفيضانات محتملة" الجمعة والسبت

الوقائع الاخبارية :توقعت الأرصاد الجوية في كيان الاحتلال، أن تصحب الأمطار المتوقعة يوم السبت المقبل، عواصف رعدية من حين لآخر وهناك خشية من فيضانات في الاودية .

وبحسب ما تناقلته وسائل إعلام فلسطينية، فإنه سوف يستمر الطقس الشتوي حتى عطلة نهاية الأسبوع وتوقعت الارصاد الجوية بان تتطور عاصفة مدارية عنيفة أيضًا قبالة ساحل الأراضي المحتلة ابتداءا من يوم الجمعة .

وأظهرت بعض خرائط التنبؤ بالطقس بإمكانية حدوث إعصار البحر الأبيض المتوسط برياح تزيد عن 100 كم في الساعة وهطول امطار غزيرة لكن ووفق تعبير القناة الثانية نقلا عن خبراء ارصاد ان هذه مجرد توقعات أولية.

اسم العاصفة هو "Medicane" - Mediterranean and Hurricane (إعصار البحر الأبيض المتوسط).

في أغلب الأحيان ، تتجلى العاصفة مع هبوب رياح شديدة وامطار غزيرة في غضون ساعات - مما يعني احتمال حدوث فيضانات وأضرار.

ومع ذلك ، نادراً ما حدثت مثل هذه الأحداث على الساحل في الماضي ، مما يعني أنه من المرجح أن لا تحدث ".

وقال خبير الطقس في القناة العبرية "هذا أسبوع صعب التنبؤ به". "الجو غير مستقر والخرائط لا تشير بوضوح إلى ما يجري لكن هناك احتمال في نهاية الأسبوع ان يكون هطول كميات كبيرة من الأمطار مع رياح قوية".

ومن المتوقع أن يكون الطقس اليوم ممطرًا مصحوبًا بعواصف رعدية ، مع مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قلق بشأن الفيضانات في الجنوب وحتى فيضانات على السهل الساحلي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.