أسباب تدفعك لتنظيف فراشي المكياج يومياً!
شريط الأخبار
إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون
عاجل

أسباب تدفعك لتنظيف فراشي المكياج يومياً!

الوقائع الإخبارية: ينصح خبراء التجميل بإجراء تنظيف روتيني لفراشي التجميل بشكل يومي، وذلك للأضرار التي يمكن أن تنجم عن تراكم المساحيق والمواد التجميلية عليها.

فيما يلي 4 أسباب تستوجب غسل فراشي التجميل بشكل منتظم والحفاظ على نظافتها باستمرار، بحسب ما ورد في صحيفة "تايمز أوف إنديا" أونلاين:

1-الفراشي بيئة خصبة للجراثيم
عندما يتم إهمال تنظيف فراشي التجميل لفترة طويلة، فإنها تصبح أرضاً خصبة للبكتريا والأوساخ من البيئة المحيطة بها، وهذا قد يؤدي إلى إصابة البشرة بالالتهابات ونشوء البثور وحب الشباب.

2-فراشي التجميل المتسخة غير فعالة
عادة ما يتم استخدام فراشي التجميل لتحقيق مظهر خالٍ من العيوب، لذا فإن الفراشي المتسخة تجعل من الصعب تحقيق ذلك، فإذا كان المكياج متراكماً على الفراشي فإنه سيؤثر سلباً على اللون الذي ترغبين في وضعه على وجهك. كما أن هذا الأمر يؤثر على المظهر العام للمكياج الذي سيبدو غير مكتمل.

3-تراكم البكتريا على الفراشي يؤثر على جودة منتجات التجميل
إن أهملت تنظيف فراشي التجميل لفترة طويلة، فإن البكتريا والجراثيم التي تتراكم داخلها يمكن أن تنتقل إلى منتج التجميل أثناء استخدامه، وبالتالي فإن هذه البكتريا تؤثر سلباً على فاعلية المنتج، الأمر الذي قد يؤدي إلى ظهور الطفح الجلدي أو حب الشباب.

4-توفير المال
من المعروف بأن إهمال تنظيف فراشي التجميل يؤدي إلى فسادها وعدم فاعليتها، ويصبح من الضروري شراء فراشٍ جديدة، لذا فإن تنظيف الفراشي بشكل منتظم، يحافظ عليها لأطول فترة ممكنة ويوفر عليك نفقات شراء فراشٍ جديدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.