شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

أسعار النفط تستقر قرب أعلى مستوياتها في 3 سنوات

الوقائع الإخبارية : استقرت أسعار النفط أمس الخميس قرب أعلى مستوياتها في أكثر من 3 سنوات بدعم من التوترات بشأن سوريا وتقلص فائض المخزونات العالمية من الخام.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 4 سنتات لتبلغ عند التسوية 72.02 دولاراً للبرميل، بينما ارتفعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 25 سنتاً لتغلق عند 67.07 دولاراً للبرميل.

وقال والتر زيمرمان كبير المحللين في يونايتد-إيكاب "السوق تحافظ إلى حد كبير على مكاسب الجلسة السابقة، ويبدو أنه يوجد اتجاه نحو المزيد من الصعود"، وأضاف "الناس ما زالوا متوترين بشأن ما يحدث في سوريا".

وقفزت أسعار النفط أول أمس الأربعاء إلى ِأعلى مستوياتها منذ أواخر 2014 بعد أن قالت السعودية إنها اعترضت صواريخ فوق الرياض ومع تحذير الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من عمل عسكري في سوريا، وكلاهما زاد المخاوف من عرقلة محتملة لإمدادات الخام من الشرق الأوسط.

ولقيت الأسعار دعماً أيضاً بعد أن قالت أوبك إن الفائض في مخزونات النفط العالمية يوشك أن ينقشع، فيما يرجع إلى طلب قوي وتخفيضات الإمدادات التي تقودها المنظمة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.