شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا تفاصيل اللقاء الذي جمع النائب ابراهيم أبو السيد مع الرزاز في رئاسة الوزراء
عاجل

أسعار النفط تستقر قرب أعلى مستوياتها في 3 سنوات

الوقائع الإخبارية : استقرت أسعار النفط أمس الخميس قرب أعلى مستوياتها في أكثر من 3 سنوات بدعم من التوترات بشأن سوريا وتقلص فائض المخزونات العالمية من الخام.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 4 سنتات لتبلغ عند التسوية 72.02 دولاراً للبرميل، بينما ارتفعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 25 سنتاً لتغلق عند 67.07 دولاراً للبرميل.

وقال والتر زيمرمان كبير المحللين في يونايتد-إيكاب "السوق تحافظ إلى حد كبير على مكاسب الجلسة السابقة، ويبدو أنه يوجد اتجاه نحو المزيد من الصعود"، وأضاف "الناس ما زالوا متوترين بشأن ما يحدث في سوريا".

وقفزت أسعار النفط أول أمس الأربعاء إلى ِأعلى مستوياتها منذ أواخر 2014 بعد أن قالت السعودية إنها اعترضت صواريخ فوق الرياض ومع تحذير الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من عمل عسكري في سوريا، وكلاهما زاد المخاوف من عرقلة محتملة لإمدادات الخام من الشرق الأوسط.

ولقيت الأسعار دعماً أيضاً بعد أن قالت أوبك إن الفائض في مخزونات النفط العالمية يوشك أن ينقشع، فيما يرجع إلى طلب قوي وتخفيضات الإمدادات التي تقودها المنظمة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.