شريط الأخبار
بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في شهادة الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط توصيات النواب بالاجتماع الطارئ القبض على ثلاثة أشخاص من سارقي المحال التجارية والمنازل بالبلقاء بالاسماء .. فعاليات برلمانية وسياسية واعلامية اردنية تدين الاتفاق الامريكي التركي شاهد بالصور .. الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني الاحتلال يعتقل اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية في فلسطين بالاسماء....الحمود يجري عددا من التنقلات في الامن العام
عاجل

أسهل الوصفات .. لتكثيف شعرك من الأمام

الوقائع الإخبارية : هناك أسباب كثيرة تعمل على سقوط الشعر خاصة من المقدمة وترجع أسبابها إلى عدة أشياء، منها ما يرجع إلى العوامل الوراثية وتواجد تلك المشكلة لدى الأب أو الأم، أو قد يرجع إلي كثرة استخدام المواد التي تضعف الشعر وتساعد على سرعة تساقطه ككثرة الذهاب إلى مصففات الشعر واستخدام ما يسمى بالاستشوار والمكواة.

أو بسبب استخدام المواد الكيميائية الضارة كالكيراتين المضروب وصبغات الشعر ووضع الأوكسجين بشكل خاطئ بهدف تلوين وصبغ الشعر وغيرها من المواد التي كثر استخدامها فترات طويلة مما أدى فى النهاية إلى تساقط الشعر، ولذلك نتركك سيدتي مع افضل الطرق التي تساعدك علي تقوية، وكثافة شعرك طبيعياً.
أفضل الطرق الطبيعية لتقوية ونمو الشعر.

هناك عدة طرق رائعة ومجربة تعمل على تقوية الشعر وكثافته من الأمام وتغطيه الصلع، ولذلك تعرفي على كل ما هو طبيعي لكثافة شعرك للحصول علي نتائج مبهرة دون إلحاق أي ضرر، ويمكنك أن تختار منها ما تحب تتمثل تلك الطرق فيما يلي:

الطريقة الأولى:

قومي بشراء عشبة الكثيرا للشعر من العطار و انقعيها في الماء فترة حتى تصبح أمامك مثل الجل، ومن المعروف الفوائد المدهشة لعشبة الكثيرا التي تعمل على زيادة طول الشعر في فترات قصيرة وتعطي الشعر صحة ولمعاناً.

أضيفي إليها مقدار من زيت الخروع أو زيت السمسم فكلاهما مفيد للشعر، ضعي الوصفة علي شعرك لمدة ساعة، ثم قومي بغسل الشعر بعدها،وللحصول على أفضل النتائج التي تجعلك تنبهرين بها استمري في عمل الوصفة لمدة ستة أشهر.

الطريقة الثانية:

قومي بشراء كميات متساوية من زيت الخروج مضافاً إلى زيت الجرجير، وزيت الحلبة، وزيت الثوم، وزيت اللوز،كلامها مع بعض، ثم ضعيهم في زجاجة ورجيها جيداً، و طريقة الاستخدام قومي بتدليك فروة الرأس جيداً بتلك الوصفة، وضعيها علي شعرك لمدة 3 ساعات أو أكثر.

الطريقة الثالثة:

احضري المكونات الآتية ( بصلة تم تقطيعها إلي قطع صغيرة + بصلة تم تحضيرها عصير + 2 فص ثوم مقطع + مقدار متساوي من نواة التمر والجوز يمكنك شراءه من العطار + 1/2 كوب زيت جوز الهند + 1/2 كوب زيت الأس + 1/2 ملعقة صغيرة دهن الورد + 1/2 كوب حلبة )

طريقة الاستخدام

قومي بتحميص كل من نواة التمر والجوز ثم اطحنيهم جيداً كي يتم اخراج المرهم منهم.

قومي بطحن الحلبة أيضاً كي تحصل علي خليط ناعم.

قومي بخلط كافة الزيوت السائلة في كوب كبير أو وعاء، ومن ثمّ اخلطي ماء البصل مع ماء الثوم وماء الجرجير.

أضيفي إليهم قطع الثوم والبصل المقطع، ثم ضعي الخليط كله في علبة محكمة الغلق واتركيها ليلة كاملة.

يمكنك بعدها استخدام الوصفة الرائعة وتدليك شعرك من ذلك الخليط، واستمتعي بالنتائج الهائلة لكثافة شعرك.

الطريقة الرابعة:

قومي بتحضير كمية مناسبة من المايونيز المناسب لطول وكثافة شعرك،ثم دلكي شعرك به من الأمام والخلف وعلى فروة الرأس واتركيه لمدة ساعتين، بعدها يمكنك غسل الشعر بالماء الدافئ.

الطريقة الخامسة:

يمكنك عمل خليط من عدة أعشاب رائعة ومفيدة للشعر مكونة من ( الروز ماري والميراثية والسدر ) وقومي بنقعهما في الماء ثم اغسلي شعرك بهذا المنقوع الرائع وحافظي على تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهرين على الأقل وشاهدي بنفسك النتائج.

الطريقة السادسة:

يمكنك عمل وصفة من الجرجير فقط، أنه يتم خلطه مع مقدار صغير من الماء في الخلاط جيداً، ثم ضعيه علي شعرك لمدة 3 ساعات، اغسلي شعرك بعدها بالماء الدافئ ، كرري الوصفة مرتين فالأسبوع وشاهدي كثافة ولمعان شعرك بنفسك بعدها.

الطريقة السابعة:

قومي بإضافة زيت الزيتون مع مقدار 3 فصوص من الثوم المهروس وضعيها في المكان الذي تلاحظين فيه عدم وجود أو نمو الشعر فيه، واتركيه لمدة ساعة، ثم اغسلي الشعر جيداً بالماء

ملحوظة:

هذه الوصفة مجربة ورائعة لعلاج الصلع.

يمكنك عمل مقدار كبير منها ووضعه في الثلاجة لمدة 10 أيام، ثم استخدامها لمدة 3 أسابيع علي الأقل تلاحظين الفرق ونمو شعرك في المكان الفارغ.

الطريقة الثامنة:

احضري قطنة مبللة بزيت الخروع،ولابد من استخدام القطنة بهدف تفتيح مسام الشعر، ثم قومي بتدليك الشعر بها بشكل دائري، واتركيه لمدة 6 ساعات، ثم قومي بغسل شعرك بعدها بالماء الدافئ وللحصول على نتائج حقيقية استمري في تكرار تلك الوصفة مرة كل أسبوع حد أدني.

الطريقة التاسعة:

لأفضل النتائج والحصول على شعر كثيف من الأمام قومي بتدليك الجبهة بالثوم المفروم من الأمام واتركيه لمدة ساعة ثم قومي بغسل شعرك جيداً للتخلص من رائحة الثوم، واستمري بهذه الطريقة يوميا وستلاحظين بنفسك الفرق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.