شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

أسهم أوروبا ترتفع صباحا بفضل تقدم المحادثات التجارية

الوقائع الإخبارية : ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الأربعاء بدعم من مؤشرات مشجعة بخصوص محادثات تجارية بين أكبر اقتصادين في العالم، في حين انخفضت أسهم سينسبري جراء احتمال وقف اتفاق اندماج.

وقاد المؤشر داكس الألماني الشديد التأثر بالتجارة الأسواق في أوروبا بارتفاع نسبته 0.6 بالمئة، وزاد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4 بالمئة.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء إن المحادثات التجارية مع الصين تسير على ما يرام وأشار إلى أنه منفتح على تمديد الموعد النهائي لاستكمال المفاوضات قائلا إن الأول من مارس آذار ليس موعدا ”سحريا".

وقفز مؤشر قطاع السيارات، الذي يتأثر بزيادة الحماية التجارية، 1.7 بالمئة بينما ربح مؤشر قطاع التعدين 1.1 بالمئة.

وتلقت جلانبيا وسيمكورب وفريزينيوس، أكبر الأسهم الرابحة، الدعم من نتائج أعمال لقيت ترحيبا في السوق.

وقفزت أسهم فريزينيوس 5.9 بالمئة بعد أن قالت شركة الرعاية الصحية الألمانية إنها تتوقع نمو الأرباح بوتيرة أسرع من المبيعات اعتبارا من 2020 بعد أن أثرت الاستثمارات سلبا على الأرباح هذا العام.

وأفسدت سلسلة المتاجر البريطانية سينسبري وسويد بنك السويدي الصورة الإيجابية العامة.

فقد هبطت أسهم سيسنبري 12.5 بالمئة بعد أن قالت الجهة المعنية بتنظيم المنافسة في بريطانيا إن اندماج سينسبري مع أسدا يجب وقفه أو يستوجب تنازلات مهمة.

وتراجعت أسهم سويد بنك 5.6 بالمئة بعد أن قال برنامج تلفزيوني سويدي إنه كشف عن وثائق تربط بين البنك وفضيحة غسل أموال تورط فيها بنك دانسكه الدنمركي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.