شريط الأخبار
6 إصابات بحادث تدهور مركبة على طريق رحاب المفرق القضاة: القضية تعدي واضح على سيادة الدولة الزرقاء ... تسمم دوائي لطفلة 14 سنة وحالتها العامة سيئة الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة
عاجل

"أسوأ نادي بتاريخ إيطاليا" يفك العقدة أمام ميلان

الوقائع الاخبارية: في لقطات مجنونة، احتفل لاعبو بينيفينتو الإيطالي والطاقم التدريبي والجماهير، بالحصول على أول نقطة في تاريخ الدوري الإيطالي، وذلك عند تسجيل هدف قاتل في مرمى أي سي ميلان، بعد رقم قياسي بعدد الخسارات.

وكانت الساعة تشير إلى الدقيقة الرابعة من المحتسب بدل الضائع في مباراة بينيفينتو وميلان، عندما حلق حارس مرمى الفريق المتواضع، ألبيرتو برينولي، ليضع الكرة برأسه في مرمى ميلان وينهي المباراة بالتعادل 2-2.

ومن الأمور الطريفة أيضا، أن هذه المباراة هي الأولى لمدرب ميلان الجديد، الإيطالي جينارو غاتوسو، الذي خلف مواطنه فينتشينزو مونتيلا الأسبوع الماضي، على رأس الجهاز التدريبي لميلان المتذبذب.

وحطم بينيفينتو الرقم القياسي بعدد الخسارات المتتالية في تاريخ الكالتشيو، بعد أن مني بـ14 خسارة متتالية منذ انطلاق الموسم، مما جعل جماهير الفريق تنتظر النقطة الأولى بفارغ الصبر.

وأصبح بينيفينتو يعرف بـ"أسوأ نادي في تاريخ إيطاليا"، بعد بداية مزرية لموسمه الأول في دوري الدرجة الأولى.

وسجل لميلان في المباراة اللاعبان جياكومو بونافنتورا ونيكولا كالينيتش، فيما سجل لبينيفينتو جورج بوشكاش والحارس ألبيرتو برينولي.

ويمتلك بينيفينتو أسوأ خط دفاع وهجوم في الدوري الإيطالي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.