شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

أصبوحة شعرية في جامعة الزرقاء

الوقائع الإخبارية : نظمت إذاعة "لقاء اف ام " التي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا لها، وبالتعاون مع جامعة الزرقاء، اليوم الاثنين أصبوحة شعرية، شارك فيها الشاعر العراقي محمد نصيف، والشاعر الكويتي مبارك أبو ظهير، والشعراء عيد المساعيد ومهند العظامات من الأردن.

وقدم الشعراء إبداعات متميزة من خلال مجموعة من القصائد الشعرية التي تنوعت بين حب الوطن والمديح والغزل.

وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن الجامعة تعمل على تعزيز الأنشطة المنهجية واللامنهجية، والبرامج التشاركية مع مختلف الجهات، مبينا أهمية عقد مثل هذه اللقاءات في الجامعة والتي من شأنها أن تخلق فرصاً للتواصل والتعرف على إبداعات الشعراء والالتقاء مع الطلبة.

من جانبهم عبر الشعراء عن شكرهم لإدارة جامعة الزرقاء ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، لإتاحة الفرصة لإقامة هذا اللقاء، فيما قدم الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية للشعراء .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.