شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

أصبوحة شعرية في جامعة الزرقاء

الوقائع الإخبارية : نظمت إذاعة "لقاء اف ام " التي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا لها، وبالتعاون مع جامعة الزرقاء، اليوم الاثنين أصبوحة شعرية، شارك فيها الشاعر العراقي محمد نصيف، والشاعر الكويتي مبارك أبو ظهير، والشعراء عيد المساعيد ومهند العظامات من الأردن.

وقدم الشعراء إبداعات متميزة من خلال مجموعة من القصائد الشعرية التي تنوعت بين حب الوطن والمديح والغزل.

وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن الجامعة تعمل على تعزيز الأنشطة المنهجية واللامنهجية، والبرامج التشاركية مع مختلف الجهات، مبينا أهمية عقد مثل هذه اللقاءات في الجامعة والتي من شأنها أن تخلق فرصاً للتواصل والتعرف على إبداعات الشعراء والالتقاء مع الطلبة.

من جانبهم عبر الشعراء عن شكرهم لإدارة جامعة الزرقاء ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، لإتاحة الفرصة لإقامة هذا اللقاء، فيما قدم الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية للشعراء .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.