شريط الأخبار
أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكريّة يوضّح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية الاردنية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة
عاجل

أصبوحة شعرية في جامعة الزرقاء

الوقائع الإخبارية : نظمت إذاعة "لقاء اف ام " التي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا لها، وبالتعاون مع جامعة الزرقاء، اليوم الاثنين أصبوحة شعرية، شارك فيها الشاعر العراقي محمد نصيف، والشاعر الكويتي مبارك أبو ظهير، والشعراء عيد المساعيد ومهند العظامات من الأردن.

وقدم الشعراء إبداعات متميزة من خلال مجموعة من القصائد الشعرية التي تنوعت بين حب الوطن والمديح والغزل.

وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن الجامعة تعمل على تعزيز الأنشطة المنهجية واللامنهجية، والبرامج التشاركية مع مختلف الجهات، مبينا أهمية عقد مثل هذه اللقاءات في الجامعة والتي من شأنها أن تخلق فرصاً للتواصل والتعرف على إبداعات الشعراء والالتقاء مع الطلبة.

من جانبهم عبر الشعراء عن شكرهم لإدارة جامعة الزرقاء ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، لإتاحة الفرصة لإقامة هذا اللقاء، فيما قدم الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية للشعراء .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.