أطباء قلب يطلعون على أحدث اجهزة قلب أدخلت مؤخرا إلى الأردن
شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

أطباء قلب يطلعون على أحدث اجهزة قلب أدخلت مؤخرا إلى الأردن

الوقائع الإخبارية: أكد اطباء وجراحي قلب ان ادخال مستشفى الكندي اجهزة حديثة لعلاج امراض القلب سيساهم في تعزيز مكانة المملكة الطبية على صعيد العربي والدولي والسياحة العلاجية.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اطباء قلب الى المستشفى الذي دخل الى الخدمة مؤخرا، ولقائهم مدير المستشفى د.محمد خريس والكادر الطبي في المستشفى.
واطلع الاطباء على الاجهزة والتجهيزات الحديثة للمستشفى، ومن بينها اجهزة القلب الحديثة، مثل جهاز القلب والرئة الصناعية، وجهاز تقوية عضلة القلب.
وابدى الاطباء اعجابهم بمستوى تجهيزات المستشفى، معتبرين انها تشكل اضافة نوعية للقطاع الطبي في المملكة، وان من شانها تحقيق قيمة مضافة لهذا القطاع والنجاحات التي حققها.
وقدم د.خريس شرحا عن العمليات التي اجريت في المستشفى ومنها عمليات القسطرة والعظام والمسالك والولادة والتجميل والانف والاذن والاعصاب (العامود الفقري) والمفاصل والركبة والسمنة.
وبين ان المستشفى سيجري خلال المرحلة المقبلة عمليات حديثة ومتطورة تشمل معظم الاختصاصات الطبية ومن بينها عمليات القلب المفتوح.
واوضح ان المستشفى يعد الاول في المنطقة الذي توجد فيه غرفة عمليات بكافة تجهيزاتها في قسم الطواريء للحالات التي تستدعي اجراء عمليات سريعة لانقاذ الحياة.
وبين انه يوجد في المستشفى عشر غرف عكليات بكامل تجهيزاتها دون الحاجة لنقل التجهيزات من غرفة الى اخرى، وان بعضها مربوط بالاقمار الصناعية لغاية بث اجراء العمليات مع اي مركز طبي او مستشفى في العالم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.