أغرب مناشدة من الشرطة الأمريكية للمواطنين .. لن تصدق!!!!
شريط الأخبار
بالصور...ولي العهد يشارك أبناء الطوائف المسيحية في إضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا العمل: خفض نسبة عمال الوطن الوافدين تدريجيا لأردنة المهنة خلال 4 سنوات الرزاز يتعهد بدراسة ملف المصابين العسكريين الخاضعين للضمان الاجتماعي راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء الطراونة يدعو الحكومة للتخفيف عن المواطن بحثا عن الدفائن...نبش قبر أول قاض شرعي في اربد العموش: هيكلة وزارة الاشغال وتخفيض عدد الادارات الى 8 اعلان حالة رفع الجاهزية والاستعداد في العقبة للتعامل مع الحالة الجوية المخابرات تحبط مخططًا إرهابيًا لخلية داعشية في معان المستهلك تدعو الأردنيين لترشيد استهلاك الكهرباء بالشتاء القيسي: اتفاقيات الحكومة بالانجليزية ولا امكانيات لترجمتها الملك: عشائر الشركس في الأردن ساهمت في بناء الوطن زواتي: أسعار الكهرباء لم ترفع في عهد هذه الحكومة انخفاض التضخم في الأردن لشهر تشرين الثاني مقارنة بالعام 2018 البطاينة: رفع الحد الأدنى للأجور سيرضي المواطن والمستثمر وفاة طفل إثر حادث دهس في محافظة المفرق اشتباه بحالة انفلونزا الخنازير بإحدى مدارس قصبة المفرق وفاة ستينية اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الرزاز يطمئن الأردنيين: المستقبل مبشّر وفاة ثلاثيني اثر حادث دهس وفرار السائق في جرش
عاجل

أغرب مناشدة من الشرطة الأمريكية للمواطنين .. لن تصدق!!!!

الوقائع الاخبارية : طلبت الشرطة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية من المواطنين، الذين ربما يخططون لارتكاب جرائم، "الانتظار" حتى تنتهي موجة الحر الشديدة.
وتلقى نحو 93 مليون أمريكي تحذيرات وإرشادات حول موجات الحر الشديد، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك عدة ولايات شمال شرقي للبلاد.
وذكرت شبكة إيه "بي سي نيوز" الأمريكية أن عددا من إدارات الشرطة (لم تحددها كلها) طلبت من أي مجرمين محتملين "خدمة بسيطة"، وهي أن يوفروا عليها عناء الاضطرار إلى الاستجابة (لأنشطة إجرامية) في ظل درجات الحرارة الحارقة.
وقالت إدارة شرطة برينتري، وهي إحدى ضواحي نيوإنجلاند بمقاطعة نورفولك في الولاية: "بسبب الحرارة الشديدة، نطلب من أي شخص يفكر في القيام بأنشطة إجرامية أن يتأخر حتى الإثنين".
وأضافت في بيان عبر صفحتها على "فيسبوك": "سيكون الجو ساخنا مثل كرات القدم بالخارج. ممارسة النشاط الإجرامي، في هذه الحرارة الشديدة... خطير للغاية".
واقترحت إدارة الشرطة أن يمكث الناس في منازلهم، وأن ينعموا بمكيفات الهواء، وأن يفرطوا في مشاهدة الموسم الثالث من سلسلة "أشياء غريبة" (مسلسل خيال علمي ورعب أمريكي) بدلا من ذلك.
كما اتخذت إدارة شرطة مالدن بمقاطعة ميدلسيكس بالولاية موقفا ضد المغامرة في الخارج في ظل الحرارة الشديدة، قائلة إن جميع الأنشطة الإجرامية تم تعليقها "حتى إشعار آخر".
وقالت عبر صفحتها على "فيسبوك": "سيكون الجو حارا للغاية خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ لذا تنصح شرطة مالدن جميع المجرمين بالبقاء في الداخل حتى إشعار آخر".
وفي ولاية ماساتشوستس، كان من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 112 فهرنهايت (44.45 مئوية) في بعض الأماكن، قبل أن تنخفض وتعود إلى وضعها الطبيعي الإثنين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.