شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

أكثر الأشياء الخاطئة التي ترتكبها المرأة بعد الزواج!

الوقائع الإخبارية : العلاقة الزوجية من أسمى العلاقات التي يجب أن تقوم على أسس صحيحة، وللأسف يرتكب كلاً من الرجل والمرأة الكثير من الأخطاء التي قد تؤثر على علاقتهما، وبالنسبة للمرأة عليها تدارك بعض الأخطاء لكي تحافظ على علاقة زوجية أكثر صحة وسعادة، منها:

1- الغيرة الشديدة: إذا نظر زوجك أو تكلم مع امرأة أخرى فأكبر خطأ ترتكبينه هو إظهار الغيرة الشديدة، تلك علامة خطيرة لأنها تدل على أن الثقة مفقودة في العلاقة أو عليكِ تقدير ذاتك من جديد.

2- عدم احترام مساحته الشخصية: اذا كان مزاجه سيء أو لا يود التحدث، اتركيه وحده قليلاً. معظم الرجال لا يحبون الحديث عن مشاكلهم ويفضلون الانعزال لفترة من الوقت.

3- عدم الاهتمام بنفسك: من المخجل رؤية النساء يتوقفن عن الاهتمام بمظهرهن بعد الزواج أو الأولاد. يجب عليكِ الاهتمام بنفسك ومظهرك دوماً حتى تحافظين على انجذاب زوجك لكِ.

4- عدم عيش حياتك الخاصة: لا تكوني من هؤلاء الذين ينسون الخروج مع الأصدقاء وقضاء الوقت معهن بمجرد الانشغال بالبيت والأسرة.

5- أن تكوني عدائية: الرجال صريحون أكثر من النساء، ان اخبرته أنه لا يوجد مشكلة فهم سيفهم بالفعل أنه لا توجد أي مشاكل، لكن لا تتوقعي ان يبحث هو بنفسه حتى يصل إلى ما يزعجك، فبذلك ستغضبينه ويتفاقم الوضع. كوني صريحة معه وأخبريه ما يجول بخاطرك ويضايقك.

6- التذمر: لا يوجد رجل مثالي وقادر على فعل كل شيء من أجلك. سيكون هناك أوقات لن تشعري بالرضا أو السعادة فتلجأين للتذمر و الشكوى المتكررة.

7- عدم ابداء تقديرك له: توقفي عن التركيز مع ما يفعله وما يغفله وقدريه قليلاً وشجعيه دائماً، كلما أظهرت له التقدير كلما حاول اسعادك.

8- عبوسك الدائم: كلنا نمر بأيام سيئة ويجب على زوجك تفهم ذلك، ولكن حاولي أن تكوني ايجابية وبشوشة، فالرجال ينجذبون دائما للمرأة المبتسمة ذات الطاقة الايجابية.

9- الشعور الدائم بوجود امرأة أخرى: لا تخربي العلاقة فقط بسبب الشك، وحاولي المحافظة على علاقتكما واستقرارها، وطالما هو معكِ ولم يتغير فإنه مازال يحبك.

10- محاولة تغييره: كوني لطيفة معه ولا تنتقدي

ه دوما، قولي شيئاً يجعله يشعر بالحماسة ويلهمه لتغيير نفسه للأفضل.

11- عدم اظهار حبك بالطريقة التي يفضلها: كل شخص

يشعر بالحب بشكل مختلف، ومعظم النساء تشعر بالحب عندما تتلقى باقة من الورود أو هدية لطيفة أو حتى كلمات رومانسية بسيطة؛ لكن الرجال مختلفون قليلاً وأنت أدرى بما يفضله زوجك وما يشعره بحبك واهتمامك.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.