شريط الأخبار
النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص
عاجل

أكثر الأشياء الخاطئة التي ترتكبها المرأة بعد الزواج!

الوقائع الإخبارية : العلاقة الزوجية من أسمى العلاقات التي يجب أن تقوم على أسس صحيحة، وللأسف يرتكب كلاً من الرجل والمرأة الكثير من الأخطاء التي قد تؤثر على علاقتهما، وبالنسبة للمرأة عليها تدارك بعض الأخطاء لكي تحافظ على علاقة زوجية أكثر صحة وسعادة، منها:

1- الغيرة الشديدة: إذا نظر زوجك أو تكلم مع امرأة أخرى فأكبر خطأ ترتكبينه هو إظهار الغيرة الشديدة، تلك علامة خطيرة لأنها تدل على أن الثقة مفقودة في العلاقة أو عليكِ تقدير ذاتك من جديد.

2- عدم احترام مساحته الشخصية: اذا كان مزاجه سيء أو لا يود التحدث، اتركيه وحده قليلاً. معظم الرجال لا يحبون الحديث عن مشاكلهم ويفضلون الانعزال لفترة من الوقت.

3- عدم الاهتمام بنفسك: من المخجل رؤية النساء يتوقفن عن الاهتمام بمظهرهن بعد الزواج أو الأولاد. يجب عليكِ الاهتمام بنفسك ومظهرك دوماً حتى تحافظين على انجذاب زوجك لكِ.

4- عدم عيش حياتك الخاصة: لا تكوني من هؤلاء الذين ينسون الخروج مع الأصدقاء وقضاء الوقت معهن بمجرد الانشغال بالبيت والأسرة.

5- أن تكوني عدائية: الرجال صريحون أكثر من النساء، ان اخبرته أنه لا يوجد مشكلة فهم سيفهم بالفعل أنه لا توجد أي مشاكل، لكن لا تتوقعي ان يبحث هو بنفسه حتى يصل إلى ما يزعجك، فبذلك ستغضبينه ويتفاقم الوضع. كوني صريحة معه وأخبريه ما يجول بخاطرك ويضايقك.

6- التذمر: لا يوجد رجل مثالي وقادر على فعل كل شيء من أجلك. سيكون هناك أوقات لن تشعري بالرضا أو السعادة فتلجأين للتذمر و الشكوى المتكررة.

7- عدم ابداء تقديرك له: توقفي عن التركيز مع ما يفعله وما يغفله وقدريه قليلاً وشجعيه دائماً، كلما أظهرت له التقدير كلما حاول اسعادك.

8- عبوسك الدائم: كلنا نمر بأيام سيئة ويجب على زوجك تفهم ذلك، ولكن حاولي أن تكوني ايجابية وبشوشة، فالرجال ينجذبون دائما للمرأة المبتسمة ذات الطاقة الايجابية.

9- الشعور الدائم بوجود امرأة أخرى: لا تخربي العلاقة فقط بسبب الشك، وحاولي المحافظة على علاقتكما واستقرارها، وطالما هو معكِ ولم يتغير فإنه مازال يحبك.

10- محاولة تغييره: كوني لطيفة معه ولا تنتقدي

ه دوما، قولي شيئاً يجعله يشعر بالحماسة ويلهمه لتغيير نفسه للأفضل.

11- عدم اظهار حبك بالطريقة التي يفضلها: كل شخص

يشعر بالحب بشكل مختلف، ومعظم النساء تشعر بالحب عندما تتلقى باقة من الورود أو هدية لطيفة أو حتى كلمات رومانسية بسيطة؛ لكن الرجال مختلفون قليلاً وأنت أدرى بما يفضله زوجك وما يشعره بحبك واهتمامك.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.