شريط الأخبار
القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد
عاجل

أكثر الأشياء الخاطئة التي ترتكبها المرأة بعد الزواج!

الوقائع الإخبارية : العلاقة الزوجية من أسمى العلاقات التي يجب أن تقوم على أسس صحيحة، وللأسف يرتكب كلاً من الرجل والمرأة الكثير من الأخطاء التي قد تؤثر على علاقتهما، وبالنسبة للمرأة عليها تدارك بعض الأخطاء لكي تحافظ على علاقة زوجية أكثر صحة وسعادة، منها:

1- الغيرة الشديدة: إذا نظر زوجك أو تكلم مع امرأة أخرى فأكبر خطأ ترتكبينه هو إظهار الغيرة الشديدة، تلك علامة خطيرة لأنها تدل على أن الثقة مفقودة في العلاقة أو عليكِ تقدير ذاتك من جديد.

2- عدم احترام مساحته الشخصية: اذا كان مزاجه سيء أو لا يود التحدث، اتركيه وحده قليلاً. معظم الرجال لا يحبون الحديث عن مشاكلهم ويفضلون الانعزال لفترة من الوقت.

3- عدم الاهتمام بنفسك: من المخجل رؤية النساء يتوقفن عن الاهتمام بمظهرهن بعد الزواج أو الأولاد. يجب عليكِ الاهتمام بنفسك ومظهرك دوماً حتى تحافظين على انجذاب زوجك لكِ.

4- عدم عيش حياتك الخاصة: لا تكوني من هؤلاء الذين ينسون الخروج مع الأصدقاء وقضاء الوقت معهن بمجرد الانشغال بالبيت والأسرة.

5- أن تكوني عدائية: الرجال صريحون أكثر من النساء، ان اخبرته أنه لا يوجد مشكلة فهم سيفهم بالفعل أنه لا توجد أي مشاكل، لكن لا تتوقعي ان يبحث هو بنفسه حتى يصل إلى ما يزعجك، فبذلك ستغضبينه ويتفاقم الوضع. كوني صريحة معه وأخبريه ما يجول بخاطرك ويضايقك.

6- التذمر: لا يوجد رجل مثالي وقادر على فعل كل شيء من أجلك. سيكون هناك أوقات لن تشعري بالرضا أو السعادة فتلجأين للتذمر و الشكوى المتكررة.

7- عدم ابداء تقديرك له: توقفي عن التركيز مع ما يفعله وما يغفله وقدريه قليلاً وشجعيه دائماً، كلما أظهرت له التقدير كلما حاول اسعادك.

8- عبوسك الدائم: كلنا نمر بأيام سيئة ويجب على زوجك تفهم ذلك، ولكن حاولي أن تكوني ايجابية وبشوشة، فالرجال ينجذبون دائما للمرأة المبتسمة ذات الطاقة الايجابية.

9- الشعور الدائم بوجود امرأة أخرى: لا تخربي العلاقة فقط بسبب الشك، وحاولي المحافظة على علاقتكما واستقرارها، وطالما هو معكِ ولم يتغير فإنه مازال يحبك.

10- محاولة تغييره: كوني لطيفة معه ولا تنتقدي

ه دوما، قولي شيئاً يجعله يشعر بالحماسة ويلهمه لتغيير نفسه للأفضل.

11- عدم اظهار حبك بالطريقة التي يفضلها: كل شخص

يشعر بالحب بشكل مختلف، ومعظم النساء تشعر بالحب عندما تتلقى باقة من الورود أو هدية لطيفة أو حتى كلمات رومانسية بسيطة؛ لكن الرجال مختلفون قليلاً وأنت أدرى بما يفضله زوجك وما يشعره بحبك واهتمامك.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.