ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات!
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات!

الوقائع الإخبارية: في واقعة غريبة ألقى شاب أمريكي رسالة بقارورة زجاجية في مياه المحيط الأطلسي قبل نحو 9 سنوات، وفوجئ برد على رسالته العجيبة.

التفاصيل - كما أوردتها سكاي نيوز، بحسب ما ذكرته وكالة "يونايتد برس إنترناشيونال" الأمريكية - أن ماكس فريدينبورغ (19 عامًا) كتب رسالة وهو في عمر العاشرة، ثم دسها في قارورة من زجاج، ورماها بشكل عشوائي في مياه لونغ بيتش في روكبورت بولاية ماساتشوستس.
وقال فريدينبورغ في رسالته الغريبة: "أبلغ من العمر 10 سنوات، وأحب التفاح والبحر. لوني المفضل هو الأزرق، وأعشق الحيوانات والسيارات. من فضلك رد عليّ".

وفي أكتوبر الماضي كشف فريدينبورغ أنه تلقى ردًّا على رسالته، مشيرًا إلى أن صاحب الرد كان شخصًا من فرنسا، وأن الرجل، الذي يدعى "جي دوبوا"، عثر على القنينة في البحر على الساحل الغربي لفرنسا، وقرر أن يرد عليه.

وواصل بقوله: "لم أصدق نفسي حين قرأت رسالته لأول مرة. قلت (يا إلهي، أمنيتي حين كنت طفلاً تحققت الآن). هذا أمر جنوني".

وقال دوبوا في رده: "عثرت على القنينة في أحد البحار بين كونتيس وميميزان. يبدو أن الأمر استغرق 9 سنوات، ونحو 6 آلاف كيلومتر لتصل هذه القنينة إلى هنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.