شريط الأخبار
الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى
عاجل

أمانة عمان وشركة زين تُجدّدان الشراكة الاستراتيجية

الوقائع الاخبارية :جددت أمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن الاتفاقية السنوية، لتستمر زين شريكاً استراتيجياً حصرياً من قطاع الاتصالات لكافة فعاليات وأنشطة الأمانة.

ووقّع الاتفاقية أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، في مبنى أمانة عمّان الكبرى .

وتنص الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها، على دعم ورعاية زين للفعاليات والأنشطة التي تنفذها أمانة عمّان، كمهرجان "صيف عمّان"، وفعاليات "أمنّا عمّان"، وحملة "عمّان بيتنا"، إلى جانب مشاركة الأمانة في مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين .

ورحب الشواربة بتجديد الاتفاقية مع شركة زين، التي تعد امتداداً للعلاقات الاستراتيجية مع الأمانة، وتمكينها لتقوم بواجبها ومسؤولياتها، وشاكراً لشركة زين دعمها نشاطات الأمانة لتقدم أفضل خدمة مجتمعية للمواطنين وتظهر مدينة عمان بأجمل صورها أمنة ومستقرة .

وعبر الجاسم عن اعتزاز شركة زين بالاتفاقية المبرمة مع الأمانة، وتسخير إمكانياتها لدعم الأمانة في مجالات البنى التحتية والخدمات الاجتماعية، منوهاً إلى التعاون الممتد بين الطرفين للعديد من الأعوام .

وحضر توقيع الاتفاقية مدير المدينة المهندس أحمد الملكاوي ونائبه للشؤون المالية والإدارية سامر ياسين والمدير التنفيذي للاتصال المهندس ابراهيم هاشم والمدير التنفيذي للشؤون القانونية سمر الحياري ومدير مهرجان صيف عمان معاذ الحديد وعدد من المعنيين في أمانة عمان وشركة زين .

يُشار إلى أن أمانة عمّان الكبرى تتعاون مع شركة زين في فعاليات عديدة أبرزها مهرجان صيف عمان .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.