أمانة عمان وشركة زين تُجدّدان الشراكة الاستراتيجية
شريط الأخبار
العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية مدينة الحسين للشباب توضح إجراءاتها حول ملاحظات ديوان المحاسبة البطاينة: توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين لا صحة لخبر فصل مئات الطلبة الأردنيين من الجامعات الأوكرانية الملك لمجموعة من النواب : متفائل بالمرحلة القادمة قانونية النواب تقر مشروعي القانونين المعدلين للدفاع المدني والمخابرات العامة بالفيديو والصور...اللواء الحمود يتسلم ثلاث جوائز فازت بها ادارات ووحدات الامن العام إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء الزهير للمواصفات والمقاييس وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي إحالة ملف جمعية خيرية للتنمية إلى هيئة مكافحة الفساد معتز أبو رمان :" العمل على استعادة منحه بمليون يورو لوزارة الزراعة "
عاجل

أمانة عمان وشركة زين تُجدّدان الشراكة الاستراتيجية

الوقائع الاخبارية :جددت أمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن الاتفاقية السنوية، لتستمر زين شريكاً استراتيجياً حصرياً من قطاع الاتصالات لكافة فعاليات وأنشطة الأمانة.

ووقّع الاتفاقية أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، في مبنى أمانة عمّان الكبرى .

وتنص الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها، على دعم ورعاية زين للفعاليات والأنشطة التي تنفذها أمانة عمّان، كمهرجان "صيف عمّان"، وفعاليات "أمنّا عمّان"، وحملة "عمّان بيتنا"، إلى جانب مشاركة الأمانة في مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين .

ورحب الشواربة بتجديد الاتفاقية مع شركة زين، التي تعد امتداداً للعلاقات الاستراتيجية مع الأمانة، وتمكينها لتقوم بواجبها ومسؤولياتها، وشاكراً لشركة زين دعمها نشاطات الأمانة لتقدم أفضل خدمة مجتمعية للمواطنين وتظهر مدينة عمان بأجمل صورها أمنة ومستقرة .

وعبر الجاسم عن اعتزاز شركة زين بالاتفاقية المبرمة مع الأمانة، وتسخير إمكانياتها لدعم الأمانة في مجالات البنى التحتية والخدمات الاجتماعية، منوهاً إلى التعاون الممتد بين الطرفين للعديد من الأعوام .

وحضر توقيع الاتفاقية مدير المدينة المهندس أحمد الملكاوي ونائبه للشؤون المالية والإدارية سامر ياسين والمدير التنفيذي للاتصال المهندس ابراهيم هاشم والمدير التنفيذي للشؤون القانونية سمر الحياري ومدير مهرجان صيف عمان معاذ الحديد وعدد من المعنيين في أمانة عمان وشركة زين .

يُشار إلى أن أمانة عمّان الكبرى تتعاون مع شركة زين في فعاليات عديدة أبرزها مهرجان صيف عمان .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.