شريط الأخبار
مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر الجيطان: تأجيل أعلان نتائج دراسة كلف صناعة الالبان للاسبوع المقبل
عاجل

أمسية فنية تراثية لفرقة الفلكلور الأرمني على مسرح مهرجان صيف عمان

الوقائع الاخبارية : قدمت فرقة الفلكلور الأرمني لوحة فنية راقية على خشبة المسرح الرئيسي لمهرجان صيف عمان 2019 في حدائق الحسين وسط حضور جماهيري لافت .

الفقرة الثانية من برنامج المهرجان كانت للطرب والفن من أغاني وطنية وشعبية أردنية ووصلات من الطرب العربي الاصيل للفنانين رمزي سمحان ومحمود سلطان ، لاقت استحسان وإعجاب الجمهور الأردني والضيوف العرب .

أمسية مهرجان صيف عمان 2019 لليوم الأربعاء تنطلق في تمام الساعة التاسعة ويحييها الفنانان نجم السلمان وتوفيق الدلو ، على المسرح الرئيسي الذي يقام على خشبته وصلات استعراضية لفرقة دبكة الأهازيج للتراث الفلسطيني .

وفي الساحة المخصصة للأطفال التي يسودها الجو العائلي تبدأ يوميا طيلة المهرجان من السادسة مساء محطات الفنون والرسم على الوجوه ، مسابقات وجوائز ، والساعة الثامنة فقرة المشي على العصي ، مسرح الدمى .

وشهدت الساحة المخصصة للبازار والتي أتاحت الأمانة من خلالها لـ 120 مشاركا عرض وبيع المنتجات المنزلية حضورا كبيرا من مرتادي المهرجان .
يشار أن الأمانة قامت بتأمين مواقف للمركبات ضمن محيط الحدائق وتوفير باصات مكوكية داخل وخارج الحدائق لنقل المواطنين إلى موقع المهرجان الذي يستمر لغاية 14 من الشهر الجاري .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.