أمسية فنية تراثية لفرقة الفلكلور الأرمني على مسرح مهرجان صيف عمان
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

أمسية فنية تراثية لفرقة الفلكلور الأرمني على مسرح مهرجان صيف عمان

الوقائع الاخبارية : قدمت فرقة الفلكلور الأرمني لوحة فنية راقية على خشبة المسرح الرئيسي لمهرجان صيف عمان 2019 في حدائق الحسين وسط حضور جماهيري لافت .

الفقرة الثانية من برنامج المهرجان كانت للطرب والفن من أغاني وطنية وشعبية أردنية ووصلات من الطرب العربي الاصيل للفنانين رمزي سمحان ومحمود سلطان ، لاقت استحسان وإعجاب الجمهور الأردني والضيوف العرب .

أمسية مهرجان صيف عمان 2019 لليوم الأربعاء تنطلق في تمام الساعة التاسعة ويحييها الفنانان نجم السلمان وتوفيق الدلو ، على المسرح الرئيسي الذي يقام على خشبته وصلات استعراضية لفرقة دبكة الأهازيج للتراث الفلسطيني .

وفي الساحة المخصصة للأطفال التي يسودها الجو العائلي تبدأ يوميا طيلة المهرجان من السادسة مساء محطات الفنون والرسم على الوجوه ، مسابقات وجوائز ، والساعة الثامنة فقرة المشي على العصي ، مسرح الدمى .

وشهدت الساحة المخصصة للبازار والتي أتاحت الأمانة من خلالها لـ 120 مشاركا عرض وبيع المنتجات المنزلية حضورا كبيرا من مرتادي المهرجان .
يشار أن الأمانة قامت بتأمين مواقف للمركبات ضمن محيط الحدائق وتوفير باصات مكوكية داخل وخارج الحدائق لنقل المواطنين إلى موقع المهرجان الذي يستمر لغاية 14 من الشهر الجاري .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.