شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

أمل علم الدين تكشف عن الحالة الصحية لزوجها كلوني بعد نجاته من الموت!

الوقائع الإخبارية : يبدو أن حادث الدراجة النارية على جزيرة سردينيا الايطالية الذي تعرّض له الممثل العالمي "جورج كلوني" قد تسبب بقلق ليس فقط من قِبل جمهوره وأصدقائه، بل زوجته الناشطة الحقوقية اللبنانية أمل علم الدين كلوني.

ووفق ما أشارت صحيفة "La Nuova Sardegna" فقد هرعت أمل علم الدين إلى المستشفى للاطمئنان على حالة زوجها الصحية، حيث تسبب الحادث بإصابة في حوضه وكدمات في يديه وقدميه.

"كلوني" نقل إلى مستشفى جون بول الثاني وأُخضع لصور أشعة وفحوصاً، وخرج صباحاً بعدما اطمأنّ الأطباء إلى حاله الصحية. علم الدين لازمت زوجها خلال تلقيه الإسعافات وخرجت برفقته حيث أقلّهما السائق.

الثنائي يمضيان الصيف في سردينيا حيث يصوّر كلوني حلقات درامية لمسلسل بعنوان "Catch 22″، ورصدتهما عدسات الكاميرا أخيراً السبت حيث تناولا العشاء في أحد المطاعم في سان بولو.

ووفق الصحيفة، اصطدمت سيارة غيّرت مسارها فجأة بكلوني وهو على دراجته النارية، وحضرت فوراً إحدى سيارات الاطفاء إلى المكان كإجراء روتيني.

وأظهرت بعض الصور تحطّم زاوية من زجاج السيارة التي اصطدمت بكلوني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.