شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

أمنية تتيح لمشجعي نادي الوحدات دعم فريقهم من خلال باقة "المارد الأخضر"

الوقائع الإخبارية : بفضل إتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، والدعم المتواصل الذي قدّمته الشركة لنادي الوحدات، أتاحت أمنية لمشجعي ومحبي النادي من جمع 65 ألف دينار من عوائد "خط المارد الأخضر سمارت" الذي خصصته الشركة لهم.
وطرحت أمنية بعد إتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي وقعتها مع نادي الوحدات في نهاية العام 2017، خط الوحدات 7 سمارت، وخط الوحدات 12 سمارت، وخط الوحدات 5 سمارت، حيث يذهب جزء من عوائد بيع هذه الباقة لنادي الوحدات دعماً لمسيرته وجهوده في القطاع الرياضي.
وقام الرئيس التنفيذي في شركة أمنية، زياد شطارة، بتسليم شيك بقيمة العوائد لرئيس نادي الوحدات، يوسف الصقور  خلال مؤتمر صحفي عقد لهذه الغاية .
ويأتي هذا التعاون ما بين شركة أمنية ونادي الوحدات في إطار استراتيجية شركة أمنية الهادفة إلى دعم الرياضة والشباب، حيث تعتبر أمنية شريكاً استراتيجياً للنادي.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة خلال المؤتمر: "اليوم نكشف عن إحدى النتائج المميزة لشراكتنا مع نادي الوحدات، وكيف أسهمت منتجات أمنية المبتكرة في دعم مسيرة النادي وأنشطته، ونحن نتطلع لمواصلة هذا التعاون البناء في المستقبل".
وثمّن شطارة البصمات الواضحة لنادي الوحدات في الرياضة الأردنية خاصة على صعيد كرة القدم، حيث يعد الوحدات أحد الأندية ذات القاعدة الجماهيرية العريضة والشعبية الواسعة.
بدوره اعتبر رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن الشراكة مع أمنية تعد مثالاً ناجحاً لدور القطاع الخاص في دعم الرياضة الأردنية، مشيراً الى ان هذه العوائد التي تقدمها شركة أمنية أحد ثمار هذه الشراكة المميزة.
وأعرب الصقور عن أمله في توسيع نطاق ومجالات التعاون بين النادي وشركة أمنية لما فيه مصلحة الجانبين، حيث تعد أمنية إحدى الشركات الرائدة وأنموذجاً للقطاع الخاص في مجال المساهمة المجتمعية وتقدم أفضل حلول الأعمال والمنتجات المميزة.
وتوفر باقات أمنية لمشجعي وعشاق نادي الوحدات، فرصة الحصول على عروض مميزة سواء لخدمات الاتصالات داخل شبكة أمنية، أو المكالمات المحلية والدولية، فضلاً عن الرسائل النصية وخدمات الإنترنت ذات الجودة العالية، وتمنحهم فرصة مناسبة لدعم النادي وأنشطته، حيث يذهب جزء من العوائد لصالح النادي بشكل دوري.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.