شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

أمنية تتيح لمشجعي نادي الوحدات دعم فريقهم من خلال باقة "المارد الأخضر"

الوقائع الإخبارية : بفضل إتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، والدعم المتواصل الذي قدّمته الشركة لنادي الوحدات، أتاحت أمنية لمشجعي ومحبي النادي من جمع 65 ألف دينار من عوائد "خط المارد الأخضر سمارت" الذي خصصته الشركة لهم.
وطرحت أمنية بعد إتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي وقعتها مع نادي الوحدات في نهاية العام 2017، خط الوحدات 7 سمارت، وخط الوحدات 12 سمارت، وخط الوحدات 5 سمارت، حيث يذهب جزء من عوائد بيع هذه الباقة لنادي الوحدات دعماً لمسيرته وجهوده في القطاع الرياضي.
وقام الرئيس التنفيذي في شركة أمنية، زياد شطارة، بتسليم شيك بقيمة العوائد لرئيس نادي الوحدات، يوسف الصقور  خلال مؤتمر صحفي عقد لهذه الغاية .
ويأتي هذا التعاون ما بين شركة أمنية ونادي الوحدات في إطار استراتيجية شركة أمنية الهادفة إلى دعم الرياضة والشباب، حيث تعتبر أمنية شريكاً استراتيجياً للنادي.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة خلال المؤتمر: "اليوم نكشف عن إحدى النتائج المميزة لشراكتنا مع نادي الوحدات، وكيف أسهمت منتجات أمنية المبتكرة في دعم مسيرة النادي وأنشطته، ونحن نتطلع لمواصلة هذا التعاون البناء في المستقبل".
وثمّن شطارة البصمات الواضحة لنادي الوحدات في الرياضة الأردنية خاصة على صعيد كرة القدم، حيث يعد الوحدات أحد الأندية ذات القاعدة الجماهيرية العريضة والشعبية الواسعة.
بدوره اعتبر رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن الشراكة مع أمنية تعد مثالاً ناجحاً لدور القطاع الخاص في دعم الرياضة الأردنية، مشيراً الى ان هذه العوائد التي تقدمها شركة أمنية أحد ثمار هذه الشراكة المميزة.
وأعرب الصقور عن أمله في توسيع نطاق ومجالات التعاون بين النادي وشركة أمنية لما فيه مصلحة الجانبين، حيث تعد أمنية إحدى الشركات الرائدة وأنموذجاً للقطاع الخاص في مجال المساهمة المجتمعية وتقدم أفضل حلول الأعمال والمنتجات المميزة.
وتوفر باقات أمنية لمشجعي وعشاق نادي الوحدات، فرصة الحصول على عروض مميزة سواء لخدمات الاتصالات داخل شبكة أمنية، أو المكالمات المحلية والدولية، فضلاً عن الرسائل النصية وخدمات الإنترنت ذات الجودة العالية، وتمنحهم فرصة مناسبة لدعم النادي وأنشطته، حيث يذهب جزء من العوائد لصالح النادي بشكل دوري.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.