شريط الأخبار
بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية "وزير العدل" : البدء بتفعيل التبليغات باستخدام الوسائل الالكترونية بعد العطلة القضائية (6) إصابات اثر تدهور مركبة عسكرية في منطقة الرويشد قانونيون: الغاء وادي عربة ليس بيد الحكومة والتوصيات النيابية تهرب من المسؤولية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي النواب يقر قانون استقلال القضاء العزام: تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع الصبيحي : صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الخميس شاهد بالصور .. حشود تجتمع لاستقبال الملك في عجلون هيئة الاستثمار ترد على النائب الزعبي: راتب السكرتيرة 600 دينار العرموطي: سكرتيرة السفير الصهيوني تعمل بمركز أمني حساس في الأردن
عاجل

أمن الدولة تستمع لـ 16 شاهداً في قضية الدخان

الوقائع الإخبارية: قال رئيس محكمة أمن الدولة، العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف انه سيواصل النظر في قضية الدخان يوم الثلاثاء المقبل وسيستكمل خلالها سماع عدد من شهود إثبات النيابة العامة.
وأضاف العفيف انه استمع حتى أمس لـ 16 شاهد إثبات نيابة عامة في قضية الدخان التي فيها 141 شاهدا، و29 متهما منهم 6 فارون من وجه العدالة وواحد توفي، و24 شركة منها 22 شركة يملكها أو مسجلة باسم أو يمثلها 22 من المتهمين في القضية، وشركتان مسجلتان باسم اثنين من شهود إثبات النيابة العامة.
يشار إلى أن محكمة أمن الدولة بدأت بمحاكمة المتهمين بقضية الدخان يوم الثلاثاء 12 آذار الماضي، وتحتوي القضية على 136 بينة خطية تثبت التهم الــــ21 المسندة للمتهمين منها 8 جنايات و13 جنحة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.