شريط الأخبار
"أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة
عاجل

أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات

الوقائع الإخبارية : أصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاثنين حكما بالاشغال الشاقه لمدة عشرون سنه والغرامه الماليه عشرون الف دينار بحق متهم من تجارالمواد المخدرة والمتعاملين بها (الحبوب المخدرة ” الكبتاجون” ).
وأصدرت المحكمة قرارهاخلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي المدني ناصر الصلاحين وعضوية الرائد القاضي العسكري فرحان المبيضين والنقيب القاضي العسكري هيثم الجبور
وبحضور مدعي عام محكمة أمن الدولة وبحضور وكلاء الدفاع حيث جرمت المحكمة المتهم بجناية نقل مادة مخدرة بقصد الاتجار.
وتتلخص وقائع هذه القضيه بما يلي حيث أن المتهم من المتعاملين بالمواد المخدرة ولرغبته بالحصول على المال بطريقة غير مشروعه فقد ساقه تفكيره الظال إلى التوجه إلى بلدة في الأراضي السورية والتقى هناك باحد تجار المواد المخدره ممن له علاقة بهم وشراء الحبوب المخدرة للاتجار بها في الاردن ومكث عدة ايام وبعد أن قام بتجهيز تلك الكمية الكبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة داخل شوالات لغايات نقلها إلى الأراضي الاردنية وبعدها توجه المتهم إلى الحدود الاردنية السورية وتم اكتشاف أمره من قبل قوات حرس الحدود الاردنية حيث تم ضبطه وإلقاء القبض عليه وبحوزته الشوالات المحملة بحبوب الكبتاجون المخدرة، والتي بلغت 1400000 مليون وأربعمائة الف حبه علما أن القرار قابلا للتمييز بحكم القانون.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.