شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

أنقرة توقف 3 رؤساء بلديات

الوقائع الاخبارية:قال فؤاد أوقطاي، نائب الرئيس التركي، تعليقا على إيقاف 3 رؤساء بلديات عن العمل، إن حكومة بلاده وجدت نفسها مضطرة للتدخل وأن هذا القرار جاء "بسبب دعمهم للإرهاب".

وكتب أوقطاي على حسابه في "تويتر": "كان لا بد من التدخل" ضد رؤساء بلديات، وصفهم بأنهم "يدعمون الإرهاب وذلك في إطار صون ديمقراطيتنا".

وذكر نائب الرئيس التركي أن التحقيقات أثبتت أن 3 بلديات قامت بتسخير إمكانياتها لخدمة من وصفها بـ"المنظمة الإرهابية الملطخة أيديها بالدماء"، في إشارة إلى حزب العمال الكردستاني.

وشدد أوقطاي على أن "إرادة الشعب لا يمكن أن تترك لوصاية الإرهابيين".

وكانت وزارة الداخلية التركية أوقفت رؤساء بلديات ولايات دياربكر، وماردين الواقعتين جنوب شرق البلاد، ووان في الشرق عن العمل، معللة هذا الإجراء بوجود تحقيقات بحقهم بتهم تتعلق بدعم الإرهاب.

وأفاد بيان للداخلية التركية بأن رؤساء بلدية ديار بكر، عدنان سلجوق مزراقلي، وماردين، أحمد تورك، ووان، بديعة أوزغوكجه، أوقفوا عن العمل، وجرى تعيين والي ديار بكر حسن بصري غوزال أوغلو، ووالي ماردين مصطفى يامان، ووالي وان محمد أمين بيلماز رؤساء للبلديات المذكورة بالوكالة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.