أهالي مخيم جرش: امن الاردن خط احمر لا يسمحون بتجاوزه
شريط الأخبار
العضايلة: دمج وإلغاء وضم عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية المستقلة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي امام القضاء أمن الدولة : أحكام بحق 22 متهما في قضايا إرهاب الاثنين توضيح حكومي لبيان حقيقة ال 8 الاف فقير بالأردن الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون
عاجل

أهالي مخيم جرش: امن الاردن خط احمر لا يسمحون بتجاوزه

الوقائع الإخبارية: أصدر اهالي مخيم جرش بيانا استنكروا فيه العمل الجبان الذي اقدم عليه شاب وأصاب طعنا بالسكين 8 أشخاص بينهم 4 سياح.

وقالوا في بيانهم: نستنكر وندين العمل الارهابي الذي قام به احد الجبناء بحادثة أثار جرش ، ظهر الاربعاء .

وأشار البيان الى ان اهالي مخيم جرش يؤكدون ان امن الاردن خط احمر لا يسمحون بتجاوزه.

وقالوا في البيان : إننا نتبرأ من هذا الفعل الجبان الذي لايمثل ديننا وعاداتنا وتقاليدنا وسلوكنا الاجتماعي وإن ابناء مخيم جرش يؤكدون على ولائهم وانتمائهم لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وختموا: حمى الله الاردن بكل اطيافة على ان يكونوا جميعا عونا للوطن الحر الابي العصي على كل متهور حاقد .. عاش الاردن بلدا عزيزا شامخا في قلوب الاوفياء وليحفظ الله بلدنا من كل مكروه

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.