'أودي' تطلب من لاعبي برشلونة إعادة سياراتها
شريط الأخبار
العمل: خفض نسبة عمال الوطن الوافدين تدريجيا لأردنة المهنة خلال 4 سنوات الرزاز يتعهد بدراسة ملف المصابين العسكريين الخاضعين للضمان الاجتماعي راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء الطراونة يدعو الحكومة للتخفيف عن المواطن بحثا عن الدفائن...نبش قبر أول قاض شرعي في اربد العموش: هيكلة وزارة الاشغال وتخفيض عدد الادارات الى 8 اعلان حالة رفع الجاهزية والاستعداد في العقبة للتعامل مع الحالة الجوية المخابرات تحبط مخططًا إرهابيًا لخلية داعشية في معان المستهلك تدعو الأردنيين لترشيد استهلاك الكهرباء بالشتاء القيسي: اتفاقيات الحكومة بالانجليزية ولا امكانيات لترجمتها الملك: عشائر الشركس في الأردن ساهمت في بناء الوطن زواتي: أسعار الكهرباء لم ترفع في عهد هذه الحكومة انخفاض التضخم في الأردن لشهر تشرين الثاني مقارنة بالعام 2018 البطاينة: رفع الحد الأدنى للأجور سيرضي المواطن والمستثمر وفاة طفل إثر حادث دهس في محافظة المفرق اشتباه بحالة انفلونزا الخنازير بإحدى مدارس قصبة المفرق وفاة ستينية اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الرزاز يطمئن الأردنيين: المستقبل مبشّر وفاة ثلاثيني اثر حادث دهس وفرار السائق في جرش العمل تطالب الوطنية للكهرباء بدفع ساعات الاضافي
عاجل

'أودي' تطلب من لاعبي برشلونة إعادة سياراتها

الوقائع الاخبارية : طالبت شركة "أودي" الألمانية للسيارات من لاعبي برشلونة، إعادة السيارات التي أهدتها لهم سابقا، بعد انتهاء فترة شراكة "أودي" مع النادي الكتالوني.

ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية، طلبت أودي من نادي برشلونة السيارات التي أهدتها للاعبين العام الماضي، بعد انتهاء عقد الشراكة بين النادي والشركة، نهاية يونيو الماضي.

وتملك الشركة عقود رعاية مع أندية برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ، لكنها أنهت شراكتها مع النادي "الكتالوني" الشهر الماضي، بعد أن استمرت الرعاية لأكثر من 10 أعوام.

وتوزع "أودي" سيارات مجانية لكل لاعبي النادي، قبل بداية الموسم، في حملة ترويجية سنوية.

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العام الماضي على سيارة أودي "آر إس 6"، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 160 ألف دولار.

وكانت السيارة الأغلى من "أودي"، من نصيب لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس، الذي أهدته الشركة سيارة أودي "آر 8 كوبيه"، والتي تبلغ قيمتها 240 ألف دولار.

جدير بالذكر أن علاقة أودي ببرشلونة تمر بحالة من عدم الاتفاق خلال السنوات الأخيرة الماضية، نظرا لعدم التزام بعض لاعبي الفريق بالشروط الموقعة عليهم، وحدوث أكثر من واقعة تخالف قواعد اتفاق الشركة في عقدها مع برشلونة.

ومن بين هذه الحالات، حضور بعض اللاعبين لمشاهدة مصارعة الثيران وذهابهم بهذه السيارة (في ظل رفض الشركة لهذا التقليد الذي تعتبره معاملة سيئة للحيوان)، حسب ما أشارت الصحيفة الإسبانية.

كذلك سجلت حالات حضور بعض اللاعبين لمران الفريق باستخدام سيارات من علامات تجارية أخرى.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.