شريط الأخبار
مبيضين للرزاز عن «متعطلي العقبة»: رفضوا وظائف بـ 500 دينار رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر شريدة يقدم استقالته من منصبه الرزاز بشأن إغلاق مصانع: بعضها مرتبط بتهرب أو تلاعب أوغش العمل: لا مسيرات للمتعطلين عن العمل في مادبا العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة
عاجل

أوكراني يستعد لدخول "غينيس" بأكبر عائلة في العالم

الوقائع الإخبارية : نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن رجلا أوكرانيا يستعد لدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بعد أن بلغ تعداد عائلته الى 346 فردا.

وحظي الرجل الأوكراني بافل سمنيوك ويبلغ من العمر 87 عاما، بعمر طويل حتى رأى أحفاد أحفاده، وله 13 ابنا، و127 حفيدا و203 من أحفاد الأحفاد.

وتعيش العائلة الكبيرة في بلدة دوربسلاف في منطقة أوديسا أوبلاست، جنوبي أوكرانيا.

ويقول الجد الأكبر للعائلة وهو عامل بناء متقاعد إن أكبر مشكلة تواجهه في الوقت الحالي هي تذكر أسماء جميع أفراد العائلة.

ويضيف سمنيوك أن أفراد عائلته متعاونون مع بعضهم البعض، فحين يهم أحدهم بالزواج يشيدون له بيتا في البلدة.

وسبق لهيئة تسجيل في أوكرانيا أن منحت شهادة للرجل تؤكد فيها أنه صاحب العائلة الأكبر في البلاد.

وبما أن أكبر عائلة مسجلة حتى الآن في موسوعة "غينيس" لا يتجاوز تعداد أفرادها 192 شخصا فإن لدى الأوكراني سمنيوك حظوظا كبيرة في أن يدخل "التاريخ" من بابه "الأسري".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.