أولى جلسات محاكمة متهمين بقتل إسراء غريب
شريط الأخبار
البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71
عاجل

أولى جلسات محاكمة متهمين بقتل إسراء غريب

الوقائع الاخبارية :أعلن المركز الإعلامي القضائي الفلسطيني، أن أولى جلسات محاكمة المتهمين في مقتل الفلسطينية إسراء غريب، القضية التي أثارت جدلا واسعا، ستكون في تمام الساعة 11:30 ظهرا من الاثنين 18/11/2019، في قاعة محكمة بداية بيت لحم.

وأوضح المركز في بيان، صدر الأحد، أن الجلسة ستكون علنية، بحيث يمكن للصحفيين حضورها وتسجيل وقائعها باستثناء البث المباشر، ووفقا لمجريات الجلسة، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بما يصدر عن القضاة في حال قررت الهيئة الحاكمةوقف تسجيل الوقائع بالصوت والصورة، حفاظاً على خصوصية وكرامة المتوفاة.

وتابع المركز : "نظرا لما اكتسبته القضية من اهتمام لدى الرأي العام؛ فإن دخول الصحفيين سيكون وفقاً للظروف الموضوعية في قاعة المحكمة، وقدرتها على استيعاب أكبر عدد من الحضور، وستكون الأولوية في التغطية لمن يحضر أولا".

وكانت النيابة العامة الفلسطينية، قد وجهت تهمة "الضرب المفضي إلى الموت" لـ 3 موقوفين بعد مقتل فتاة فلسطينية، مؤكدة أن الجريمة لا علاقة لها "بالشرف" فيما تعهد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، بتحقيق "العدالة".

وتابع المركز أنه "لتحقيق أكبر قدر ممكن من الرقابة الشعبية على القضاء، وتجسيد علنية المحاكمة سيكون الحضور متاحاً لممثلين عن المجتمع المدني، ومن يرغب من الفلسطينيين"..

ودعت المحكمة إلى تجنب أي شكل من أشكال التظاهر داخل حرمها، وسيكون ذلك متاحا خارج أبوابها، ما لم يؤثر على سير إجراءات المحاكمة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.