شريط الأخبار
 

أول تحرك مصري لإجهاض تظاهرات الجمعة بقرار عاجل

يبدو أن الدعوات التي أطلقها الفنان والمقاول المصري محمد علي، سببت حالة ذعر داخل الأجهزة الأمنية، الأمر الذي دفع السلطات إلى اتخاذ قرار رسمي لإجهاض تلك التظاهرات.
ودعا "محمد علي" إلى النزول للشارع يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً ولمدة ساعة فقط، ما دعى الأجهزة الأمنية إلى اتخاذ قرار بتقديم موعد مباراة السوبر المصري لتصبح في هذا التوقيت لإجهاض تلك التظاهرات.
وكشف وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصري، أنه تقرر تقديم موعد مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك غداً لمدة ساعة، لتقام فى السابعة مساءً بدلاً من الثامنة.
وقال وليد العطار، فى تصريحات لصحيفة اليوم السابع، إن اتحاد الكرة تلقى خطاباً رسمياً من الجهات الأمنية بتقديم موعد المباراة منذ قليل، وسيتم تطبيقه خلال اللقاء.
واستقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على إقامة ممر شرفى فى مباراة السوبر المصرى التى تجمع الأهلى والزمالك، المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يمر منه الفريق الخاسر خلال استلامه ميداليات المركز الثانى، كما حدث فى مباراة كأس مصر التى جمعت الزمالك وبيراميدز وتوج الأبيض باللقب وتم عمل ممر للاعبين من قبل الزمالك.
واشار إلى أن اتحاد الكرة سيخاطب ناديى الأهلى والزمالك لإخطارهم بشكل رسمى بالموعد الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يرتب كل فريق أموره من مغادرة مقر إقامته فى الوقت المناسب حتى يستطيع اداء الاحماء والتواجد فى الملعب حسب الوقت المناسب .