شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

أول ما ترينه في الرسم يكشف السبب الخفي لإهمال زوجك لك

الوقائع الإخبارية : من الممكن أن يهمل الزوج الاهتمام بزوجته. ويعود هذا إلى أسباب كثيرة ومختلفة. وقد لا تنتبه الزوجة إلى ذلك. وهذا ما قد يزيد الأمر سوءًا. لكن يمكن خوض هذا الاختبار أن يساعدها على اكتشاف السبب الذي يمنع زوجها من الاهتمام بها.

الوجه

إذا رأيت الوجه فور نظرك إلى الرسم، فأنت تلاحظين أن زوجك لا يهتم بك كثيراً. وهذا ما يشعرك بالانزعاج. إلا أنّك لا تعلنين ذلك ولا تشكين أمرك لأحد. وليس عليك ذلك. والسبب أنّ زوجك لا يهملك، بل إنّه لا يعرف كيفية التعبير عن مشاعره. فهو عملي وجدّي.

إذاً فكّري جيداً وستجدين أنّه يقوم بالكثير من الأفعال التي تعادل آلاف الكلمات الجميلة. فهو يسعى دائماً إلى أن تشعري بالسعادة والارتياح. لكنه شخص صامت ولا يحب الكلام.

ولهذا لا يتحدث إليك بطريقة رومنسية إلا نادراً. إذاً الأفضل ألا تتذمري. فهذا قد يجعله يبتعد عنك ويهملك فعلاً.

المرأة والطفل والهضاب البعيدة

في حال نظرت إلى هذا الرسم وشاهدت المرأة والطفل والهضاب البعيدة، يدل هذا على أنك تفعلين ما يمليه عليك بعض الأشخاص المحيطين بك. فأنت ترتدين الملابس التي تختارها لك المقربات مثلاً. بل إنّك تستمعين دائماً إلى نصائح يقدمنها لك فيما يتعلق بالتعامل مع زوجك.

وكثيراً ما لا تكون هذه النصائح صائبة. فلا يمكن أي شخص تحديد مسار العلاقة بين الزوجين. كام أن هذا قد يجعلك تحصلين على نتيجة عكسية تؤدي إلى انزعاج زوجك وابتعاده عنك وإهماله لك. ولهذا الأفضل أن تتمتعي بالاستقلالية وأن تأخذي قراراتك الخاصة بنفسك بعيداً عن تأثير أي شخص آخر.

فإذا كنت ترين أن شريك حياتك يهملك، حاولي سؤاله عن السبب وحاوريه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.