شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

أول ما ترينه في الرسم يكشف السبب الخفي لإهمال زوجك لك

الوقائع الإخبارية : من الممكن أن يهمل الزوج الاهتمام بزوجته. ويعود هذا إلى أسباب كثيرة ومختلفة. وقد لا تنتبه الزوجة إلى ذلك. وهذا ما قد يزيد الأمر سوءًا. لكن يمكن خوض هذا الاختبار أن يساعدها على اكتشاف السبب الذي يمنع زوجها من الاهتمام بها.

الوجه

إذا رأيت الوجه فور نظرك إلى الرسم، فأنت تلاحظين أن زوجك لا يهتم بك كثيراً. وهذا ما يشعرك بالانزعاج. إلا أنّك لا تعلنين ذلك ولا تشكين أمرك لأحد. وليس عليك ذلك. والسبب أنّ زوجك لا يهملك، بل إنّه لا يعرف كيفية التعبير عن مشاعره. فهو عملي وجدّي.

إذاً فكّري جيداً وستجدين أنّه يقوم بالكثير من الأفعال التي تعادل آلاف الكلمات الجميلة. فهو يسعى دائماً إلى أن تشعري بالسعادة والارتياح. لكنه شخص صامت ولا يحب الكلام.

ولهذا لا يتحدث إليك بطريقة رومنسية إلا نادراً. إذاً الأفضل ألا تتذمري. فهذا قد يجعله يبتعد عنك ويهملك فعلاً.

المرأة والطفل والهضاب البعيدة

في حال نظرت إلى هذا الرسم وشاهدت المرأة والطفل والهضاب البعيدة، يدل هذا على أنك تفعلين ما يمليه عليك بعض الأشخاص المحيطين بك. فأنت ترتدين الملابس التي تختارها لك المقربات مثلاً. بل إنّك تستمعين دائماً إلى نصائح يقدمنها لك فيما يتعلق بالتعامل مع زوجك.

وكثيراً ما لا تكون هذه النصائح صائبة. فلا يمكن أي شخص تحديد مسار العلاقة بين الزوجين. كام أن هذا قد يجعلك تحصلين على نتيجة عكسية تؤدي إلى انزعاج زوجك وابتعاده عنك وإهماله لك. ولهذا الأفضل أن تتمتعي بالاستقلالية وأن تأخذي قراراتك الخاصة بنفسك بعيداً عن تأثير أي شخص آخر.

فإذا كنت ترين أن شريك حياتك يهملك، حاولي سؤاله عن السبب وحاوريه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.