شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

أول ما ترينه في الرسم يكشف السبب الخفي لإهمال زوجك لك

الوقائع الإخبارية : من الممكن أن يهمل الزوج الاهتمام بزوجته. ويعود هذا إلى أسباب كثيرة ومختلفة. وقد لا تنتبه الزوجة إلى ذلك. وهذا ما قد يزيد الأمر سوءًا. لكن يمكن خوض هذا الاختبار أن يساعدها على اكتشاف السبب الذي يمنع زوجها من الاهتمام بها.

الوجه

إذا رأيت الوجه فور نظرك إلى الرسم، فأنت تلاحظين أن زوجك لا يهتم بك كثيراً. وهذا ما يشعرك بالانزعاج. إلا أنّك لا تعلنين ذلك ولا تشكين أمرك لأحد. وليس عليك ذلك. والسبب أنّ زوجك لا يهملك، بل إنّه لا يعرف كيفية التعبير عن مشاعره. فهو عملي وجدّي.

إذاً فكّري جيداً وستجدين أنّه يقوم بالكثير من الأفعال التي تعادل آلاف الكلمات الجميلة. فهو يسعى دائماً إلى أن تشعري بالسعادة والارتياح. لكنه شخص صامت ولا يحب الكلام.

ولهذا لا يتحدث إليك بطريقة رومنسية إلا نادراً. إذاً الأفضل ألا تتذمري. فهذا قد يجعله يبتعد عنك ويهملك فعلاً.

المرأة والطفل والهضاب البعيدة

في حال نظرت إلى هذا الرسم وشاهدت المرأة والطفل والهضاب البعيدة، يدل هذا على أنك تفعلين ما يمليه عليك بعض الأشخاص المحيطين بك. فأنت ترتدين الملابس التي تختارها لك المقربات مثلاً. بل إنّك تستمعين دائماً إلى نصائح يقدمنها لك فيما يتعلق بالتعامل مع زوجك.

وكثيراً ما لا تكون هذه النصائح صائبة. فلا يمكن أي شخص تحديد مسار العلاقة بين الزوجين. كام أن هذا قد يجعلك تحصلين على نتيجة عكسية تؤدي إلى انزعاج زوجك وابتعاده عنك وإهماله لك. ولهذا الأفضل أن تتمتعي بالاستقلالية وأن تأخذي قراراتك الخاصة بنفسك بعيداً عن تأثير أي شخص آخر.

فإذا كنت ترين أن شريك حياتك يهملك، حاولي سؤاله عن السبب وحاوريه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.